توضيحات عن التحويل من بنك سكريل (Skrill) الالكتروني

بنك سكريل (Skrill) الالكتروني
التحويل من بنك سكريل (Skrill) الالكتروني للحساب الارضي يُعتبر هو الاكثر شهرة والافضل من بين طرق تحويل الاموال عبر الانترنت. وفي مصر ومعظم الدول العربية يُعتبر التحويل من بنك سكريل (Skrill) الالكتروني يكاد يكون هو المسيلة المتاحة الوحيدة لاصحاب الاعمال على الانترنت بجانب ويسترن يونيون.
اساسيات هامة عن امكانية التحويل من بنك سكريل (Skrill) الالكتروني
هنا اكتب لك عن بعض الخبرات والتوضيحات عن التحويل من بنك سكريل (Skrill) الالكتروني والتي جائتني استفسارات عنها وحاولت ان اكون امينة في نقلي للاجوبة ودقيقة قدر الامكان. هنا اكتبها لك مجمعة كي تكون الفائدة اكثر شمولية.
1 - من السهل فتح حساب في بنك سكريل (Skrill)، ومن السهل استقبال الاموال على هذا الحساب. يمكنك ان تقوم بفتح حساب في غضون دقيقتين لا اكثر من هذا الرابط وبهذه الخطوات التفصيلية التي ذكرتها لك في هذا الموضوع.
2 - إن كان فتح الحساب سهلا في بنك سكريل (Skrill) واستقبال الاموال عليه، فإن سحب الاموال لا يمكن ان يتم الا بعد التفعيل للحساب. ولابد من التفعيل من خلال احد الطرق المتاحة وهي: التفعيل بالعنوان او التفعيل بببطاقة الإئتمان او من خلال حساب بنكي.
3 - عند التفعيل يتم رفع الحد الادني للسحب ويُتاح للعميل سحب الاموال من حسابه للحساب المرسل الهي سواء اكان ارضي او دولي.
4 - بدون تفعيل حسابك في بنك سكريل (Skrill) يمكنك التحويل داخليا ولكن لعدد محدود من المرات. ولا انصحك ان تقوم بعمل اي تحويلات قبل تفعيل حسابك لان بنك سكريل (Skrill) يرفع من سقف المطالبات بالمستندات عندما يمتنع عن اجراء تحويلات جديدة لك.
5 - لابد وان تقوم باضافة حساب بنكي للسحب او التحويل منه، ولإضافة بنك الى حسابك في بنك سكريل (Skrill) قم بالتوجهة الى فرح البنك الارضي واطلب منه بيانات البنك ( السويفت كود ) وبيانات حسابك بهدف استقبال حوالة خارجية. لا تحاكي موظفي البنك عن بنك سكريل (Skrill) او اي بنك الكتروني كي لا يتشكك او يُزيد من التعقيدات في اعطاءك البيانات.
6 - في مصر وعدد من الدول العربية لمتنع بنك سكريل (Skrill) من التحويل اليها بالدولار حتى وان كان رصيد العميل في البنك بالدولار. والافضل ان تقوم بالتحويل باليورو من حسابك في بنك سكريل (Skrill) الى حسابك الارضي. وعند اجراء سحب رصيدك من سكريل الموجود بالدولار سيتم تنبيهك ان التحويل سيتم باليورو وستجد انه يضع نسبة التحويل اسفل المبلغ الذي تقوم بتحويله.
7 - عملية الحويل من خلال بنك سكريل (Skrill) الى البنك الارضي اصبحت سهلة وسريعة. عندما اقوم بعمل التحويل صباحا ( قبل التاسعة ) عادة ما تصل المبالغ الى حسابي في الفترة المسائية او في صباح اليوم التالي. بينما قديما كان الامر قد يستغرق من اسبوع الى 10 ايام.
8 - لن تتمكن من سحب اموالك من البنك المحلي باليورو الا من داخل البنك ومن خلال حساب شخصي لك باليورو في البنك والا فسيتم ايداع المبالغ المحولة في حسابك بالعملة المحلية.
9 - لن تتمكن من سحب المبالغ التي قمت بتحويلها من بنك سكريل (Skrill) الى حسابك الارضي من خلال الفيزا او ماكينة الصرافة الا في صورة عملة محلية. فماكينات الصرافة لا تتوفر فيها خدمة السحب بالدولار او اليورو.
10 - رسوم التحويل في بنك سكريل (Skrill) تصل الى ما يقرب من 25 دولار او 20 يورو للالف دولار حتى وان كانت الرسوم المعلنة في سكريل لا تصل الى 4 دولار، فالباقي يضيع لدى البنك الوسيط في عملية التحويل.
11 - بنك سكريل (Skrill) من افضل البنوك الاكترونية والاموال فيه لا تضيع ابدا فضلا عن خدمة العملاء الجيدة التي تجيب عن الاسئلة والاستفسارات بوضوح وسهولة. اتعامل معهم منذ ما يزيد عن 5 سنوات وبمرور الوقت هم في تطور جيد لتقديم خدمة افضل. افتح حسابك في البنك من هذا الرابط وقم بتحويل ارباحك في اسرع وقت ممكن. وفي خدمتك في حال وجود اي استفسار لديك.

هناك تعليقان (2):

  1. انا لا املك اي حساب بنكي كي اسحب المال من سكريل.
    هل يمكن فتح حساب والسحب عبر وسترنيونيون؟

    ردحذف
    الردود
    1. لا يمكن التحويل من سكريل الى وسترنيونيون

      حذف