اطلاق اليوتيوب الاحمر (Youtube Red ) بدون اعلانات

اطلاق اليوتيوب الاحمر 
اعلنت الثلاثاء الماضي شركة جوجل عن اطلاقها لموقع اليوتيوب الاحمر (Youtube Red  ) بدءا من الخميس الموافق 29 اكتوبر من عام 2015. ويعتبر اليوتيوب الاحمر (Youtube Red  ) نقله نوعية في الخدمات التي يقدمها اليوتيوب لمتابعيه.

حاجة جوجل والمشاهدين لمميزات اليوتيوب الاحمر (Youtube Red  )

من المعروف ان الربح هو الهدف الاول للشركات ولاصحاب المحتوى المرئي الموجود على اليوتيوب العادي. ومعروف ايضا ان مشاهدة الاعلانات هي مصدر الربح لصاحب المحتوى على اليوتيوب ولليوتيوب نفسه او لشركة جوجل، بينما تعتبر مشاهدة الاعلانات هي الامر المزعج للمشاهدين خاصة بعد ان اصبحت مشاهدة اعلانات اليوتيوب اجبارية على كل المحتوى الموجود حاليا على اليوتيوب العادي.
ومن هنا جاءت فكرة اليوتيوب الاحمر (Youtube Red  ) هو توفير موقع به نفس امكانيات اليويتيوب العادي بل وبمميزات اخرى اضافية ولكن بدون اعلانات وهو ما يوفر للعميل تجربة اكثر متعة لما يحب من فيديوهات. وفي مقابل هذا يشترك المشاهد في موقع اليوتيوب الاحمر (Youtube Red  ) بمقابل 10 دولار شهريا، وبهذا تكون الفائدة قد تحققت للطرفين ( المشاهد و منتج المحتوى ).

اهم مميزات اليوتيوب الاحمر (Youtube Red  )

1 - مشاهدة كل المحتوى الموجود على اليوتيوب الاحمر (Youtube Red  ) بدون اعلانات اطلاقًا - المحتوى الموجود هو نفس المحتوى الموجود على اليوتيوب العادي.
2- امكانية التنزيل المجاني لاي عدد من الفيديوهات الموجودة على اليوتيوب الاحمر (Youtube Red  ).
3 - امكانية تشغيل الفيديوهات في خلفية الهواتف الجوالة حتى وان تم اغلاق اليوتيوب الاحمر (Youtube Red  ).
4 - استمتاع متواصل بالفديوهات بسرعة وجوة تفوق ما هو موجود على اليوتيوب العادي.
5 - في بداية العام القادم سيتم اطلاق العديد من الفديوهات والافلام والاعمال الحصرية التي لن تكون متاحة على اليوتيوب العادي بل ستكون حصرية للمشتركين في اليوتيوب الاحمر (Youtube Red  ).

هذا ما اعلنه موقع اليوتيوب وفي حال ظهور جديد يتعلق بمميزاته او عيوبه ساوافيكم بها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق