أمور هامة حول تحويل الاموال من البنك الالكتروني سكريل (Skrill)

تحويل الاموال من البنك الالكتروني سكريل (Skrill) يعتبر واحدة من اهم طرق تحويل الاموال لكل العاملين في مجال العمل الحر للربح من الانترنت سواء للدفع او لسحب الارباح، حيث يعتبر تحويل الاموال من خلال البنك الالكتروني سكريل (Skrill) من اسرع واسهل واضمن الطرق للحصول على المستحقات المالية الموجودة بمواقع العمل الحر للافراد وللشركات. 
ولكن - وخاصة في مصر- الجدد من المتعاملين مع البنك الالكتروني سكريل (Skrill) لتحويل الاموال لا يدركون نقاط مهمة لاتمام عمليات الحويل بالصورة المرضيه والمثالية التي يتمناها الجميع. هنا اناقش معك بعض النقاط الهامة التي ينبغي ان تدركها جيدا حين تنوي تحويل الاموال من البنك الالكتروني سكريل (Skrill).

عملة تحويل الاموال من البنك الالكتروني سكريل (Skrill)

منذ عدة شهور وفي مقال تحت عنوان (خبر صادم لعملاء سكريل) كتبت لكم كيف ان البنك اتخذ قرارا بمنع تحويل الاموال الى مصر بعملة الدولار، ولكن يمكن التحويل بمعلات اخرى واهما اليورو وهو الاقرب في اذهاننا جميعا الى الدولار. وهذا الامر فتح مجالا مربكا بعض الشئ لنا جميعا يجعلنا بدلا من السؤال عن سعر الدولار بالنسبة للجنية نحتاج الى السؤال عن سعر الدولار بالنسبة للجنية وسعر الدولار بالنسبة لليورو وسعر اليورو بالنسبة للجنية. حقيقة امر مربك ويضايقنا جميعا كثيرا ونتمنى ان نتخلص منه اما برجوع بنك سكريل (Skrill) عن قراره او بتفعيل التحويل عبر بنك باي بال (Paypal)، ولكن حتى ذلك الحين لابد وان تضع في ذهنك بعض الخطوات الواجب ان تقوم بعملها كي تتمكن من تحويل اموالك بالصورة التي تتمناها اذكرها لك في نقاط من خلال سؤال وجواب كالآتي:
- ماذا إن لم يكون لديا حساب محلي بالدولار عند تحويل الاموال من البنك الالكتروني سكريل (Skrill
مالم يكون لديك حساب بالدولار سيقوم البنك المحلي بعمل تحويل للأموال التي يتم تحويلها من حسابك من البنك الالكتروني سكريل (Skrill) الى العملة المحلية ( الجنية مثلا إن كنت بمصر).


- ماذا سيحدث إذا كان لديا حساب محلي بالدولار ولكني لا املك حساب باليورو عند تحويل الاموال من البنك الالكتروني سكريل (Skrill
مالم يكون لديك حساب باليورو حتى وإن كان لديك حساب بالدولار سيقوم البنك المحلي بعمل تحويل للأموال التي يتم تحويلها من حسابك من البنك الالكتروني سكريل (Skrill) الى العملة المحلية ( الجنية مثلا إن كنت بمصر).
- ماذا يعني التحويل للبنك المحلي في حال عدم وجود حساب بالدولار او اليورو؟
بمنتهى البساطة ستحصل على تحويلاتك من اليورو بسعر البنك المحلى، وهو ما يعتبر اقل بكثير من السعر الموجود في شركات الصرافة الخارجية. ولا تستهن بالفرق لان الامر لا يتوقف عند عملية تحويل واحدة بل ممتد طالما انت تعمل على الانترنت.
لهذا ياصديقي؛ قم بفتح حساب باليورو او بالدولار حسب العملة التي يسمح سكريل بالتحويل بها الى بلدك إن لم يكن لديك حساب واعلم انك المستفيد من هذه العملية.

هناك تعليق واحد:

  1. ما البطاقه التى تقبل شحن حساب اسكرل فى مصر لان بطاقه ائتمان البنك الاهلى لمم تعد تعمل

    ردحذف