سلوكيات غريبة مع بنك سكريل (Skrill) لتحويل الاموال

تقابلني من خلال مدونتنا هذه ومن خلال معارفنا من العاملين على الانترنت تناقضات و سلوكيات غريبة مع بنك سكريل (Skrill) لتحويل الاموال، هذه السلوكيات ليس لها مبرر الا ثقافتنا المتكاسلة عن اكمال الخطوات المطلوبة لاي عمل ناجح الى النهاية. قد يستغرب البعض من كلماتي هذه ولكن بعد ان اشرح لكم وجهة نظرى والتساؤلات التي تقابلني سوف تعرفون قصدي وتقتنعون معي بضرورة الالتزام بالخطوات الصحيحة في التعامل بنك سكريل (Skrill) لتحويل الاموال.

الخطوات الصحيحة والمثالية للتعامل مع بنك سكريل (Skrill) لتحويل الاموال

ينبغي أن نقتنع تمامًا أن بنك سكريل (Skrill) لتحويل الاموال مثله مثل اي بنك عادي من ناحية احتياجه لإجراءات ومستندات صحيحة لإتمام عمليات ارسال واستقبال الاموال بصورة سهلة ومستمرة. وفي سيل تحقيق هذه السهولة في التحويلات المالية من والى بنك سكريل (Skrill) لتحويل الاموال يمر اي مشترك في البنك بالمراحل الاتية:
1 - التسجيل في البنك وفتح حساب به ( يمكنك فتح حساب من هذا الرابط)، ويكون ذلك من خلال وجود بريد الكتروني وكتابة البيانات المطلوبة في الحقول الالزامية في خطوات التسجيل ( طالع خطوات التسجيل بالتفصيل من هنا)
2 - تفعيل الحساب وتأكيد الهوية ويكون ذلك إما من خلال تأكيد العنوان او من خلال إضافة حساب وتأكيده بواسطة سحب مبلغ بسيط جدا منه ثم رده (لا يتجاوز واحد دولار). طالع طرق التفعيل من هذه الروابط: عن طريق العنوان - عن طريق الماستر كارد).
3 - بعد الخطوتين السابقتين يصبح حسابك فعّالا ويمكنك التحويل منه او اليه بكل حرية، ولكن حسب قيمة المبالغ التي يتم تحويلها وحسب الحالات الفردية عادة ما يقوم بنك سكريل (Skrill) لتحويل الاموال بمطالبتك بتأكيد هويتك وحسابك البنكي من خلال ارسال صورة الهوية ( بطاقة هوية او صورة جواز سفر) وارسال صورة من اي معاملة بنكية حديثة. الهدف من هذه البيانات تأكد البنك من انك شخص حقيقي طبيعي وليس مجرد بيانات يتم تحويل الاموال اليها لاهداف قد تكون غير مشروعة.

السلوكيات الخاطئة والغريبة في التعامل مع بنك سكريل (Skrill) لتحويل الاموال

1 -السلوك الخاطئ الاول:  قد يقوم الواحد منا بفتح حساب ويتكاسل في تفعيل حسابه، إما لشكه في وصول رقم التفعيل عن طريق العنوان او لعدم وجود حساب بنكي له في البنوك الارضية. وفي سبيل ذلك يبحث عن شخص يملك حسابا جيدا ليقوم بعمل تحويل داخلي لارباحه لهذا الشخص كي يقوم بتحويلها نيابة عنه في مقابل نسبة ما او في مقابل ما ايا كان.
التصرف السليم: التصرف السليم هو إجراء الخطوات اللازمة لتفعيل الحساب بالكامل طالما قد اخترت العمل على الانترنت والتعامل مع بنك سكريل (Skrill) لتحويل الاموال، وثق تماما ان الاجراءات سلسه ويمكن انجازها بسرعة، فضلا عن كون الصديق المتعامل الذي يقوم بتحويل الاموال في بنك سكريل (Skrill) لن يدوم لك بالصورة التي تتوقعها. كن واقعيا وايجابيا وقم بتفعيل حسابك.


2 - السلوك الخاطئ الثاني: كنت افعلها في البداية ولكني تعلمت من اخطائي وعرفت التصرف السليم؛ فلا تخطى بتحويل كل ما يصل الى حسابك من ارباح اول بأول طالما انت لست بحاجة لها، بل حتى وإن كنت في حاجة لها. لا تفعل ذلك لان بنك سكريل (Skrill) لتحويل الاموال يأخذ عمولة على كل مرة تحويل لا تقل عن 20 دولار بأي حال من الاحوال، خسارة أن تدفع مالا يقل عن 25 دولار ما بين سكريل والبنك المحلي لتحويل مبلغ بسيط او انت لا تحتاجه.
التصرف السليم: لا تقوم بالتحويل من بنك سكريل (Skrill) الا بعد جمع ارباحك من المواقع التي تعمل بها، وبعد ان يكون في حسابك مبلغا جيدا تظهر نسبة الخصم على التحويل بجواره بسيطة. اجعل تحويلاتك مرة واحدة شهرية على الاقل، ولا تتعجل في التحويل حتى وغن مر شهر طالما انت لست بحاجة لهذه المبالغ وثق انها في امان في بنك سكريل (Skrill) لتحويل الاموال.
كلنت هذه نقاط بسيطة من خلال تعاملاتي مع الاشخاص حول بنك سكريل (Skrill) لتحويل الاموال، وهناك امور اخرى نكلمها في موضع قادم (إن شاء الله).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق