مميزات دمج موقع إيلانس (Elance) مع موقع أبوورك (Upwork)

أعلن موقع إيلانس (Elance) بدء تفعيل الدمج مع موقع أبوورك (Upwork) بدءا من شهر اغسطس القادم على ان يتم منع نشر اعمال جديدة في موقع إيلانس (Elance) تمهيدا لإغلاقه نهائيا بحلول عام 2016. كما اعلن الموقع ان الانتقال للموقع الجديد - موقع أبوورك (Upwork)- سوف يتم بصورة تلقائية وبنفس البيانات التي يحملها كل من له حساب في الموقع. هنا احادثك عن المميزات التي سوف نحصل عليها نحن العاملين في مجال العمل الحر في واحد من اكبر مواقع العمل الحر على الانترنت - موقع إيلانس (Elance) او موقع أبوورك (Upwork) بصورة مبسطه ومنطقية.

اهم مميزات دمج موقع إيلانس (Elance) مع موقع أبوورك (Upwork)

1 - إتساع فرص العمل. بالطبع فإن دمج موقع ايلانس مع اوديسك سابقا او ابوورك حاليا يضمن لكل من يملك حسابا في احد الموقعين ان يجد مزيدا من العمل في الموقع الجديد (أبوورك - Upwork) الجامع للموقعين، وهو ما يعني زيادة فرصة الحصول على مزيدًا من العمل.
2 - نفس الامتيازات التي يملكها المشتغل في العمل الحر في احد الموقعين (The Freelancer) سوف يجدها في الموقع الجدي وبالتالي فلا ضرر اطلاقا على اي عضو بالموقع.
3 - ميزة استخدام الحساب الافضل لمن يملك حساب في كلا الموقعين، وهو ما اجده شخصيا ميزة رائعة تساعد على جلب المزيد من العمل. فمثلا بعضنا لديه حساب ممتاز في موقع أبوورك (Upwork) وبتقييمات مميزة، بينما حسابه في موقع إيلانس (Elance) ضعيف او به عدد اقل من سوابق العمل والتقييمات ضعيفة او متوسطة وهو ما يعني امكانية إلغاء الحساب الاضعف بعد تصفية اي اعمال به والعمل بالحساب ذو السمعة الجدية والتقييمات الافضل.


4 - سهلة الاداء في وظائف العمل الحر وذلك عند تحويل الاموال من مواقع العمل الحر للحساب الشخصي. فعند دمج الموقعين لن تحتاج الى الانتظار للربط بين مستحقاتك في الموقعين لاجراء تحويل مجمع، بل ستكون كل ارباحك في مكان واحد.
5 - التحويل اللحظي للمستحقات. وهذه ميزة في موقع أبوورك (Upwork) وإن كان يعيبه خصم دولار على كل عملية حويل بعكس ما كان يحدث في موقع إيلانس (Elance)، فالتحويل مجاني وإن كان يحتاج بعض الوقت لاتمام التحويل.
كانت هذه اهم المميزات التي لاحظتها من دمج موقع إيلانس (Elance) مع موقع أبوورك (Upwork)، لعل اتمام عملية الدمج وبدء العمل الفعلي تبين لنا المزيد من المميزات والفوائد وهو ما نتمناه جميعًا....
إن كنت تعرف ميزدا من المعلومات عن الموضوع او مميزات اخرى... شرفنا وعرفنا بها هنا....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق