دمج موقع إيلانس (Elance) مع موقع أبوورك (Upwork)

سبق ان حادثتك في اوائل مايو الماضي في موضوع (طالعه من هنا) عن إنتقال موقع اوديسك (Odesk) للعمل الحر على الانترنت الى موقع جديد وبإسم جديد هو موقع أبوورك (Upwork). وفي موقع اوديسك (Odesk) الذي عرفناه وعملنا به لسنوات عدة كانت مميزة وجدنا تنويهات عن الانتقال للموقع الجديد - موقع أبوورك (Upwork)- كما وجدنا تنويهات ان الانتقال هذا بهدف دمج اكبر موقعين على الانترنت للعمل الحر وهما موقع إيلانس (Elance) وموقع اوديسك (Odesk)، وبالفعل نحن الان في موقع أبوورك (Upwork) الذي فاق الموقع القديم لهم بمراحل من حيث الاحترافية وسهولة التنقل والتصنيف للاعمال المتاحة.
اليوم وفي موقع إيلانس (Elance) تم وضع شارة تنبيهية مع الاعلان عن موعد الانتقال او الدمج مع موقع أبوورك (Upwork)، كل من يملك حساب في إيلانس سوف يجدها في الاعلى كما في الصورة المرفقة.

هنا احادثك عن اهم النقاط التي قد تشغل بالك إذا كنت واحدا ممن يملكون حسابا في موقع إيلانس (Elance)

مراحل دمج موقع إيلانس (Elance) مع موقع أبوورك (Upwork)

كتب الرئيس التنفيذي لموقع إيلانس (Elance) موضوعا ليجيب فيه عن التساؤلات التي قد تتبادر في ذهن اعضاء الموقع وكانت اهم النقاط ما اكتبه لك هنا.
1 - سيتم دمج موقع إيلانس (Elance) مع موقع أبوورك (Upwork) في اول شهر سبتمبر من هذا العام (2015).
2 - تم بالفعل إرسال دعوات لبعض اعضاء موقع إيلانس للانضمام الى موقع أبوورك (Upwork) والبعض لم يتم ارسال دعوات لهم، وفي كل الاحوال لا داع للقلق فسوف يتم تحويل كل الحسابات بنفس البيانات والارقام ( اسم المستخدم والباسوورد) الى الموقع الجديد (Upwork) حتى وإن لم يكن قد تم توجيه دعوات لهم.
3 - سيظل العمل في موقع إيلانس (Elance) متاحا لمن له اعمال حاليه لحين انهاء ما لديه من عمل، ليتم انهاء حسابه والانتقال للموقع الجديد.


4 - سوف يتم غلق موقع إيلانس (Elance) بصورة نهائية مع بدايات عام 2016 ولكن دون تحديد موعد محدد لحين اتضاح الرؤية خلال الشهور القادمة.
5 - سوف يتم تطبيق قوانين موقع أبوورك (Upwork) على كل الموجودين به ومنهم المنضمين من موقع إيلانس (Elance).
6 - سيتم تحويل الاعضاء من إيلانس (Elance) الى موقع أبوورك (Upwork) بدءا من اغسطس وسيتم وقف اي اعلانات عن اعمال جديدة في إيلانس (Elance) بدءا من سبتمبر القادم.
طالع مقال المدير التنفيذي لموقع أبوورك (Upwork) من هذا الرابط: موقع إيلانس (Elance) مع موقع أبوورك (Upwork).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق