اسرار الربح من اليوتيوب

يُعد الربح من اليوتيوب واحدًا من اشهر واهم وايضا اسهل طرق الربح من الانترنت على الاطلاق. كما يعد الربح من اليوتيوب احد اهم طرق الربح من الانترنت من ناحية المصداقية والانضباط. ولكن عدد ليس بكثير ممن يعملون على الانترنت يدركون حقيقة الربح من اليوتيوب، وقليل منهم من يعرف اسرار الربح من اليوتيوب بصورة تسمح له بان يحقق ربحا جيدا.

شروط الربح من اليوتيوب

ربما يكون انشاء قناة على اليوتيوب من اسهل ما يكون، فهو لا يستغرق دقيقتين على الاكثر وهو هدف لمن يريد ان يسجل ذكرياته ولقطاته الخاصة على اليوتيوب، ولكن عندما يكون الهدف من إنشاء قناة على اليوتيوب هو الربح من اليوتيوب فالامر يختلف. فكي تستطيع ان تحقق ربحا من اليوتيوب لابد ان تتوافر في فناتك هذه الشروط.
1 - لابد وان تكون مقيما في دولة يسمح للمستخدمين فيها مشاركة الاراح مع اليوتيوب ( مصر - السعودية - الامارات)
2 - لابد وان يكون لديك حساب في جوجل ادسنس. يمكنك مراجعة موضوعات كالمة وشاملة عن جودل ادسنس في المدونة.
3 - لابد وان يكون في قناتك فيديوهات حصرية ( انت من يمتلكها ولا ينازعك او يشاركك فيها احد آخر)
4 - لابد وان تحقق فيديوهات قناتك نسب عالية من المشاهدة بصورة تجعل اليوتيوب يحسب لك ربحا على المشاهدات والنقرات على الاعلانات.
5 - لابد وان تكون قناتك مقترنة بحساب ادسنس نشط.

أشياء إيجابية في موضوع الربح من اليوتيوب

ربما تكون قناتك مؤهله للربح من اليوتيوب ولكنك لا تمتلك حسابًا في جوجل ادسنس، في هذه الحالة لن تظهر ارباحا لك وسيكون الامر محبطًا بعض الشيء، ولكن الامر الايجابي ان المحتوى الجدي في قناتك على اليوتيوب، وكثرة الفيديوهات الحصرية والتزام القناة بشروط ومعايير اليوتيوب، تجعل الموافقة على فتح حساب ادسنس مستضاف من خلال اليوتيوب.
الامر الايجابي ايضا هو قيام جوجل ادسنس بحساب ارباحك من اليوتيوب بأثر رجعي منذ تفعيل خاصية على الاعلانات على قناتك وليس من بداية فتح حساب ادسنس. أذكر ان ادسنس في ارباح اول شهر لي بعد الموافقة على الحساب في ادسنس قد اضاف لي 150 دولار ارباح متراكمة في الفترة السابقة ( لن افاخر لانها ارباح اكثر من عامين سابقين).
الامر الايجابي الاخر هو امكانك ان تقوم بعمل اكثر من قناة وربطها جميعا بنفس الحساب، وبالتالي فأرباحها جميع ستكون في حساب ادسنس المقترن.


الربح من اليويتوب مصدر دخل هائل لمن يجيد اسراره ولمن يحترف العمل به، سأحاول ان احادثك عن تفاصيله بمزيد من التوضيح كي تعرف ان العمل والربح متاح للجميع، والنجاح متاح وموجود للجميع وهو فرصة اولى لك انت بالذات كالما الرغبة والاصرار على النجاح موجودان بك.
اتمني ان اجد الوقت والتشجيع اللازمان كي احادثك كل ما يتعلق بموضوع الربح من اليوتيوب بوضوح وامانة بدءا من إنشاء القناة ومرورا بكيفية عمل الفديوهات المربحة وفتح حساب ادسنس ووصولا للتعامل مع الناة والحساب في ادسنس حتى استلام الارباح من اليويتوب. اتمني من الله ان اوفق في ذلك واجد ما يلزمني من وقت للكتابة وتشجيع للاستمرار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق