مميزات وعيوب موقع ادفلي (Adfly) كأهم طرق الربح من إختصار الروابط

حادثتك في عدة مواضيع سابقة عن الربح من إختصار الروابط، وركزت في معظمها عن الربح من خلال موقع ادفلي (Adfly) كأهم طرق الربح من إختصار الروابط لما له من مصداقية في الدفع ( اعمل واشهد بها شخصيًا) وثبات في الأداء (من حيث الاحصائيات ومواعيد صرف الارباح) وسهولة في الخطوات ووضوح في الاحصائيات. هنا احادثك عن اهم ما يميز موقع ادفلي (Adfly) كأهم طرق الربح من إختصار الروابط واهم عيوبه ايضا وكيف تتعامل معها كي تحصل على افضل النتائج وبالتالي اعلى الارباح.

مميزات موقع ادفلي (Adfly) كأهم طرق الربح من إختصار الروابط

1 - التسجيل في موقع ادفلي (Adfly) لا يستغرق اكثر من دقيقة ويتم الموافقة على طلب الاشتراك فورًا. يمكنك التسجيل من هذا الرابط: Adfly
2 - واجهة الموقع بسيطة جدا وخالية من أي تعقيدات بصورة تجعل مستخدم الانترنت العادي يعرف ان يتعامل معها جيدًا.
3 - يعتبر موقع ادفلي (Adfly) من اسهل وابسط الطرق واكثرها مصداقية للربح من العمل على الانترنت.
4 - الحد الادني لسحب الارباح منخفض جدًا عند مقارنته بغيره من المواقع، فالحد الادني في موقع ادفلي (Adfly) كأهم طرق الربح من إختصار الروابط ( 5 دولارات او 10 دولارات حسب طريقة الدفع التي تختارها) وهو ما يعتبر حد ادنى بسيط جدًا عندما تقارنه بمواقع الربح الاخرى مثل ادسنس (الحد الادني 100 دولار) او امازون (الحد الادني 100 دولار).
5 - يمكن ان يكون سحب الارباح من موقع ادفلي (Adfly) بصورة يومية طالما استوفيت الشروط البسيطة اللازمة لذلك.
6 - يوفر موقع ادفلي (Adfly) العديد من الادوات والطرق التي يمكنك ان تختار منها ما يناسب نشاطك او موفعك على الانترنت.
7 - يمكنك ايضًا ان تربح من موقع ادفلي (Adfly) من خلال إحالة الاخرين للاشتراك والربح من الموقع.
اهم عيوب موقع ادفلي (Adfly) كأهم طرق الربح من إختصار الروابط
1 - يسبب اختصار الروابط في موقعك او وصلاتك التي تنشرها بعض الضيق لزوار الموقع او مشاهدي روابطك لما يظهر لهم من اعلانات يضطرون لمشاهدتها لمدة 5 ثوان على الاقل. ولكن القيمة والاهمية لما تقدمه من روابط مهمة يجعل الانتظار لخمس ثوان مقبول عند قطاع كبير من زوار مواقعك وروابطك.
2 - انخفاض المقابل المادي للمشاهدات في بعض الدول وخاصة العربية منها، ويمكن التغلب على هذا بزيادة النشاط وزيادة نسبة المشاهدات.
3 - كي يقوم موقع ادفلي (Adfly) بإحتساب المشاهدات لابد وان يكون الشخص الذي قام بالنقر على روابطك لديه جافا سكريبت بصورة تسمح له مشاهدة الاعلانات وبالتالي احتساب هذه المشاهدات، بينما الشاهد الذي لم يقوم بتثبيت الجافا سكريبت لن يتم احتساب نقراته لروابطك في ادفلي او مشاهداته.
طرق الدفع في موقع ادفلي (Adfly) كأهم طرق الربح من إختصار الروابط
في الوقت الحالي توجد بالموقع ثلاث طرق لصرف الارباح وهي
- بنك باي بال الالكتروني (Paypal) وقد شرحت لك كيفية التسجيل فيه في موضوعات سابقة.
- بنك بيازا (Pyaza) الالكتروني
- بطاقة بايونيير 
في موضوعات قادمة سأطلعك على بعض الاسرار والحيل التي يمكنك ان تربح بها مبلغًا معقولًا من العمل مع موقع ادفلي (Adfly) كأهم طرق الربح من إختصار الروابط مثل تويتر واليوتيوب. فحتى نلتقي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق