تحويل اسرع للاموال مع بنك سكريل ( Skrill)

منذ ان تعاملت مع تحويل الاموال الكترونيًا وانا اتمنى تحويل اسرع للاموال مع بنك سكريل ( Skrill) الذي يعتبر الافضل ضمن القائمة المتاحة من البنوك الالكترونية في الدول العربية، ولكن هذه الامنية كانت تصاب بالخيبة! كان تحويل الاموال في بنك سكريل ( Skrill) يستغرف 6 - 8 ايام، وهو ما يعتبر فترة طويلة جدَا لتحويل الاموال عن طريق البنك (ومهما كان هذا البنك). ولكن هذه الفترة (منذ حوالي شهرين) اختلف الامر كثيرا. هنا احادثك على اهم الاختلافات في التعامل مع بنك سكريل ( Skrill).

 بنك سكريل ( Skrill) وعملة التحويل

كان التحويل من بنك سكريل ( Skrill) الى البنك المحلى يتم بالدولار الامريكي وهو عملة المبالغ التي تصل حسابي في بنك سكريل ( Skrill) مباشرة، وهو ما يعني انني استطيع التحويل بأي عملة الى البنك المحلي وبالتالي سحب هذه الاموال من البنك المحلي بالعملة التي تم الارسال بها.
حادثتكم في مقالة بعنوان (بنك سكريل (Skrill Bank) والتغيير في عملة التحويلات) عن التغيير في سياسة البنك طبقا لتعليمات البنك المركزي الفيدرالي الامريكي الذي اصدر تعليماته بعدم السماح بتحويل اموال بعملة الدولار لبعض الدول ومن بينهم مصر، على ان يتم تحويل الاموال في بنك سكريل ( Skrill) بعملة اليورو، وهو ما تم تطبيقه بالفعل.

بنك سكريل ( Skrill) و الميزة في السياسة الجديدة

صحيح ان اموالك بعد تغيير سياسة او نوع العملة تصلك بنفس القيمة تقريبًا، الا انني شخصيًا لازلت مستاء من حجب تحويل الاموال بالدولار الى مصر، فهو حجب غير مبرر واراه نوعًا من السياسة التي لا احب الحديث فيها...
ولكن الشئ الايجابي في الامر هو تحويل اسرع للاموال مع بنك سكريل ( Skrill)، فبعد ان كانت تستغرف عملية التحويل من 6 - 8 ايام، اصبحت لا تاخذ اكثر من يومين فقط.. 
فعلى سبيل المثال: قمت بعمل سحب مبلغ من حسابي في بنك سكريل صباح احد الايام (حوالي التاسعة صباحًا)، اخبرني البنك بالانتهاء من عملية التاكيد والتحويل الساعة الثانية ظهرا.
في اليوم التالي وفي حدود الساعة 11 صباحًا، كان ما قمت بتحويله من بنك سكريل ( Skrill) قد ظهر في البنك الارضي. 
وفي رأيي ان سرعة تحويل الاموال في بنك سكريل ( Skrill) تعد ميزة رااائعة حتى وان كانت باليورو. 
يمكنك ان تقوم بفتح حساب في بنك سكريل من هذا الرابط.: بنك سكريل ( Skrill)
يمكنك معرفة طريقة تفعيل الحساب من هذا الرابط : تفعيل الحساب في بنك سكريل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق