مطلوب كتّاب مقالات باللغة العربية

 اعرف ان كتّاب المقالات باللغة العربية كُثُر ويتمتعون بحس عال واحترافية شديدة. ومن واقع حبي للكتابة وتعدد فرص العمل في كتابة المقالات  اطلب معي كتّاب مقالات باللغة العربية في مجالات ( الديكور - الموضة - الاسرة - الصحة - تقنيات المواقع - المرأة).
 ولكن كي يكون العمل مريحا وبصورة سلسة لي ولراغبي العمل اوضح لكم بعض النقاط....

الشروط الواجب توافرها في كتّاب المقالات

1 - يفضل ان يكون الكاتب / الكاتبة من مصر حتى يصبح التواصل وتعدد طرق الدفع افضل.
2 - ينبغي ان يكون كاتب المقال له حس ادبي عال ودراية بالمحتوى المطلوب والذي سوف يكتب فيه.
3 - غير مقبول اطلاقا النقل ( النسخ ) من المواقع الاخري ولو في جملة واحدة من المقال. 
4 - ينبغي ان يكون الكاتب على دراية بمتطلبات محركات البحث في المقال ( ادراج الكلمات المفتاحية وخلافه من قواعد الـ SEO)
5 - اسعار المقالات متفاوته حسب التخصص ويتم مناقشتها والاتفاق عليها قبل بدء العمل.
6 - على من يرغب في كتابة المقالات معنا ان يقدم مقالا في المجال الذي يود الكتابة فيه على ان يكون المقال مستوفي الاشتراطات السابقة.
7 - يتم الدفع بصورة شهرية من خلال حوالة بريدية....
وليثق الجميع ان فرصة اولى كمدونة وعملي بها ما هو الا محاولة لمساعدة الجميع في تحقيق نجاح يفخرون به. ولا يمكن ان يكون وسيلة لسرقة مجهود احد.

هناك 48 تعليقًا:

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. تواصلك شرف لنا وسنتصل بك في اقرب وقت اليوم. شكرا لك.

      حذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. من فضلك اكتب إيميلك او ارسله على الايميل التالي: joliasam11@gmail.com

    ردحذف
  5. لحن الرحيل
    ------------
    أيها القلب لا تأس ولا تبتئس... إن الذين رحلوا عنك فإما أن الرحيل قد اختارهم وإما أنهم قد اختاروا الرحيل... فأما أولئك الذين اختارهم الرحيل فتلك أقدارهم، وقدرك أنت أيضا يوما ما أن ترحل تاركا قلوبا تفتقد حضورك وتتألم لغيابك وتشتد حاجتها إليك فى حياتها، فكلنا راحلون وإلى الباقى جل علاه منتهانا، وكلنا فى الطريق إليه سائرون فاسأله أن يعوضك فى رحلة الدنيا فقدان الأحبة بمعية حضرته وأن يجمعك وإياهم راضين مرضيين حين الوصول فى خلود جنته. وأما أولئك الذين اختاروا الرحيل فإنى لأعلم أن شأنهم بقدر ما يحزنك فإنه يحيرك، تتساءل فى ذهول"هل تفنى المحبة؟"، وفى ذهول أكبر تتساءل"هل يمكن أن تحل محلها الكراهية؟!" إنهم حقا محيرون... وأحيانا تفكر فى أنهم خارقون، وأن لديهم اتصالا عجيبا بين العقل والقلب لطالما افتقدته أنت يا عديم الخرق!. فمن قدراتهم العجيبة أنه عندما يصدر العقل لديهم فى لحظة ما لسبب ما فرمان الرحيل يستقبله القلب بكل طاعة فلا يناقش ولا يجادل، ولا يفعل كما تفعل قلوب اللاخارقين ويستدعى من العقل ذكريات المحبة ليفيض ألما لعله يستعطف العقل بآلامه كى يثنيه عن قراره، ومن قوانينهم العجيبة أيضا أن المحبة تفنى وتستحدث الكراهية من عدم، فإذا بقلوب أسكنتها قلبك قد باتت لا تتجلى عليه سوى بآيات الجفاء والجحود من حيث لا تدرى ولا تفهم: لم ؟... إن حديث الرحيل حديث ذو شجون...فأنت يا مسكين...ما أتعبك شىء قدر الشوق والحنين...بجنون! ولحن الرحيل- وان اختلفت أيادى عازفيه- لحن أليم قاهر... يبقى صداه مترددا فى جنبات قلبك متخذا من كل ذكرى مدد.. ليخلد للأبد!. والرحيل هو الرحيل.. ففراق أرضا آوتك، أو زمنا أسعدك، أو قلبا كان لك، كلها صور متنوعة لجوهر واحد، وألم واحد مهما حاولت وصفه لا تسعك الكلمات ولا تسعفك اللغات، جل ما يمكن أن تقوله عن ألم الفراق وعن وصف حنينك أنه سارق الأرواح!! فحين تحن فكأنما روحك ليست معك بل هى هناك...تحوم حول ذاك المكان أو تحلق فى ذاك الزمان أو هائمة فى الوجود تتلمس ذاك القلب، شئ ما بداخلك يتحرك بقوة وتلهف لا تعرف له قرار، شوق يتملكك لا تعرف منه الفرار. وبرغم كل هذا أدعوك-أيها القلب- مؤمنة بما أقول ألا تبتئس، فوراء كل ألم عظيم حكمة عظيمة من رب العالمين، ولقد اختار الله ألم الفراق ليكون خير مرب فى الطريق إليه، فالفراق معلمك أن لا دائم إلا وجهه، وأننا مفارقون وراحلون وإلى الله منتهون...ولقد فطن العارفون بالله إلى حكمة بالغة فى ألم الفراق الدنيوى، وهو أنه يحيى بنا ذكرى الفراق الأعظم لموطننا السماوى وحنيننا لعالم أتينا منه وسنعود إليه يوما بعدما نتم مهمتنا على الأرض، عالم كنا فيه فى حضرة جامع الكمالات ومنتهى الغايات، فى حضرة رب العالمين... وهذا حديث شرحه يطول لنا فيه يا قلب خوض فى وقت لاحق... وأما اﻵن يا قلب فاملأ ذاتك بقول الشيخ الكريم: الباقى معك...ما ودعك...، وخفف التحرق لذكرى من اختارهم الرحيل فكلنا مجموعون يوم الجمع عند مضياف كريم وغدا تلقى الأحبة، خلود بغير فرقة... ولا تحترق أسفا على من اختاروا الرحيل، فقلبك الباكى لفراقهم ينبئ عن صدق نبيل، فالخاسر إذن يا قلب من رحل.. لا من عنه الجافى ارتحل.

    ردحذف
  6. اكثر من رائع .....

    ردحذف
  7. السلام عليكم أريد الكتابة معكم في الموقع ممكن الطريقة ؟

    ردحذف
  8. يشرفنا انضمامك لنا... اعطني مقالا من خلال نموذج اتصل بنا اعلى الصفحة او رابطا لاحد كتاباتك. بعدهانناقش التفاصيل.

    ردحذف
  9. السلام عليكم
    لقد أرسلت لكم شيئا من تأليفي عبر البريد الإلكتروني أرجو من الله أن ينال إعجابكم وأتمنى العمل لديكم .... وهذا فقط شئ بسيط ولكن ضعوني في الأمر الواقع وبإذن الله سيعجبكم أسلوبي .. وانا من مصر

    ردحذف
  10. وصلت رسالتك يا اخي وسوف اوافيك بالرد في اقرب وقت، وفي كل الاحوال تواصلك شرف لنا....

    ردحذف
  11. شكرا لك يا صديقي،
    قصتك اراها جيدة عالية البلاغة غنية التعابير.....
    هل لي ان اطلب منك مقالا متخصصا عن الخطوبة مثلا او تربية الابناء او الحياة الزوجية او الصحة او العناية بالبشرة او ديكور المنزل... مقال يجد الباحث على الانترنت فائدة عملية ومعلومة صحيحة وحلا لمشكلة يبحث عنها... ان فعلتها، فهذا رائع وسيكون لك مكانا معًا في الكتابة والنشر... تشرفت بك....تم الرد عليكم في البريد الالكتروني ايضًا...

    ردحذف
  12. دي مقالات في موقع بكتب فيه حالياً..
    http://blog.wuzzuf.net/author/rania-mohsen/

    ودا واحدة من مقالاتي الحُرّة، في صفحتي الشخصيّة ع الفيس، وفيه غيرها مقالات في النتوس إذا حبيتوا تتطلعوا عليها وتتعرّفوا على استايلي الحُر في الكتابة..
    https://www.facebook.com/notes/rania-mohsen-fatth/%D8%A3%D9%88%D8%B7%D8%A7%D9%86%D9%8C-%D8%AA%D9%8F%D8%B4%D8%A8%D9%87-%D9%85%D9%86-%D9%86%D9%8F%D8%AD%D8%A8/10152267958496987


    للتواصل:
    r.mo7sen@yahoo.com
    الفيس بوك
    https://www.facebook.com/rania.fatth

    ردحذف
  13. مرحبا بك اختي رانيا ويشرفنا التواصل والعمل معك...قمت بإرسال رسالة لك على صفحتك الشخصية في الفيس بوك ..

    ردحذف
  14. استطيع كتابة بحث ومراجعات للكتب ومقالات ادبية وتوصيات كتب
    مطلوب هذا التخصص ؟

    ردحذف
  15. مستعد للنشر ولدى اعمال سابقة كثيرة ارجو التواصل
    https://www.facebook.com/eslam.saber.92317

    eng.eslam.saber@gmaui

    ردحذف
  16. تم ارسال رسالة بصفحتك... تفحصها وتواصل معنا ... شكرًا لك.

    ردحذف
  17. لدي تجربة في نشر المقالات الأدبية هل مطلوب هذا التخصص ،للتواصل على صفحة الفيسبوك wsamgenedy@hotmail.com

    ردحذف
  18. مستعد للنشر فى مجال الديكور https://www.facebook.com/pages/Mohamed-Magdy-ART/834711049909179

    ردحذف
  19. أرسل لي رابط لأحد كتاباتك او نموذج لاسلوبك في الكتابة في مال الديكور...

    ردحذف
    الردود
    1. كيف تختار ألوان بيتك فى خمس خطوات مهمة
      المنزل هو المكان الذى يجمع الأسرة والعائلة وكل مافيه من اثاث وديكور ينعكس على الحالة المزاجية للأسرة خصوصاً ألوان الحوائط التى تأخذ اكبر مجال للرؤية فمهما كنت تملك من أثاث جميل وتفاصيل رائعة تجد خلفية الأشياء هى ألوان الحوائط .
      إبدأ بنفسك عند اختيار الألوان حرر عقلك من كل المؤثرات الخاريجية مثل أراء الناس أو إنطباعات سلبية أو إيجابية تجاه الألوان ابتعد عن ميولك فى تقليد دهانات شقة إحدى الأقارب او من مشاهد التليفزيون السبب هو فى خمس خطوات تالية
      1ـ إختيار اللون داخل المنزل ؛ يمكنك استخدام كتالوج الالوان او عمل نماذج الوان على الحوائط داخل منزلك ولا تقوم بإختيار الالوان فى محلات الدهانات لان لكل منزل طبيعة خاصة بإختلاف المساحة و الإضائة المنعكسه عليه من الخارج خصوصا فى النهار البيوت الموجوده مثلا فى اماكن صحراوية يغلب عليها الإضائه الصفراء والذى يؤثر على درجة اللون و لون الارضيات ينعكس على الحوائط .
      2ـ طريقة إستعمال كتالوج الألوان (كرتلة الألوان) :
      عند امساك الكرتلة غالبية الناس تضعها مثل الكتاب فى وضع أفقى بعد اختيار اللون يكون فى التنفيذ اغمق . تجنب هذه المشكله وامسك الكتالوج بشكل رأسى لان الضوء الساقط من السقف يعمل على تفتيح الالوان فى الكرتلة . بالضبط تعامل معها كما فى معارض السيراميك يضعون سيراميك الحوائط فى وضع راسى وسيراميك الأرضيات على الأرض.
      3ـ الاستخدام والألوان : فى العديد من الدراسات اكدت تأثير الألوان على الحالة النفسية للإنسان بعيدا عن الدخول فى بحر هذه العلوم نجدها فى ارض الواقع فكبرى المطاعم تستخدم الوان من الاحمر والمطارات لها الوان خاصة و المستشفيات والفنادق . كل ماعليك ان تستخدم هذه الالوان لصالحك . فى غرفة الطعام يمكن استخام ركن باللون البرتقالى او الأخضر الزرعى ليساعد على فتح الشهية وغرف النوم ابتعد عن اللون الاحمر و الدرجات الساخنة اعتمد على الألوان الناعمه وفى غرف المعيشه ابتعد عن الألوان المزعجه للعين .
      4ـ لون الأثاث ولون الحوائط :
      استخم الوان الحوائط لكى تبرز جمال ولون الأثاث ابتعد عن اللون الموحد بين الحوائط والأثاث مثل حائط رمادى مع كرسى رمادى غامق كما توجد ألوان مختلفة فى الشكل لكن موحدة فى القيمة مثل فوتيه ازرق خلفه حائط زيتى و أسهل حل لذلك تصوير الأثاث مع الحائط بكاميرا ابيض واسود من اى هاتف به هذه الخاصية سوف يظهر لك قيمة الالوان بسهوله حين تلتقط الصورة تأكد من وجود إختلاف بين لون الأثاث والحائط .
      5 ـ الإنعكاسات :
      اكبر مشكلة لكن يمكن تجنبها . عندما تختار لون لحائط يكون مختلف عن باقى جدران الغرفة غالبا لا تكون راضياً عنه لانه ليس هو اللون الذى تتمناه خصوصا اللون الأزرق الصريح فهو حساس جدا لاى إضاءة صفراء ليتحول الى درجه من الرمادى والأخضر وليست الإضاءة فقط هى سبب الانعكاسات بل جميع الجدران تعكس الوانها على بعضها البعض وعلى الأثاث والستائر والارضيات و الحل سهل فى اختيارك للالوان التى تنعكس مع بعضها فى تناغم مثل ثلاث جدران من البيج الفاتح مع حائط أخضر او ثلاث حوائط بلون أبيض مع حائط أزرق .
      استخدم الألوان التى تحبها مع مراعاة قوانين الطبيعة .
      https://www.facebook.com/mohamedmagdy.farahat
      https://www.facebook.com/pages/Al-Bazar-Arts-center/685731591445426?fref=photo

      حذف
  20. هذا انموذج بين ايديكم ..للنشر والكتابة ..وتركت لكم رسالة على البريد
    http://www.alaraby.co.uk/opinion/2014/10/30/%D9%88%D8%B8%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B1%D8%A7%D8%A1%D8%A9-%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8-%D9%81%D9%8A-%D8%A8%D9%86%D8%A7%D8%A1-%D9%85%D8%AC%D8%AA%D9%85%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%87%D8%B6%D8%A9

    ردحذف
  21. محمد عزت
    أكتب مقالات شاركت في مسابقتين قبل ذلك في هذا المجال
    حصلت مقالي على المركز الأول في جامعة الزقزيق
    يرجى التواصل على هذا الإيميل
    mohamedezzat19999@yahoo.com
    وهذا مقال لي نشرته مجلة همسة
    http://hamsamagazine.com/%D8%A5%D9%86%D9%87%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%A7%D8%A6%D8%A8-%D9%85%D8%B3%D8%A7%D8%A8%D9%82%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%A7%D8%B7%D8%B1%D8%A9-%D8%A8%D9%82%D9%84%D9%85-%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF/

    ردحذف
  22. محمد عزت
    أكتب مقالات شاركت في مسابقتين قبل ذلك في هذا المجال
    حصلت مقالي على المركز الأول في جامعة الزقزيق
    يرجى التواصل على هذا الإيميل
    mohamedezzat19999@yahoo.com
    وهذا مقال لي نشرته مجلة همسة
    http://hamsamagazine.com/%D8%A5%D9%86%D9%87%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%A7%D8%A6%D8%A8-%D9%85%D8%B3%D8%A7%D8%A8%D9%82%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%A7%D8%B7%D8%B1%D8%A9-%D8%A8%D9%82%D9%84%D9%85-%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF/

    ردحذف
  23. محمد عزت
    أكتب مقالات شاركت في مسابقتين قبل ذلك في هذا المجال
    حصلت مقالي على المركز الأول في جامعة الزقزيق
    يرجى التواصل على هذا الإيميل
    mohamedezzat19999@yahoo.com
    وهذا مقال لي نشرته مجلة همسة
    http://hamsamagazine.com/%D8%A5%D9%86%D9%87%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%A7%D8%A6%D8%A8-%D9%85%D8%B3%D8%A7%D8%A8%D9%82%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%A7%D8%B7%D8%B1%D8%A9-%D8%A8%D9%82%D9%84%D9%85-%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF/
    وهذا رابط الفيس بوك
    https://www.facebook.com/abbas.kak.9

    ردحذف
  24. السلام على اهل السلام كنت عوزة اعرف بس ارسل المقاله على ايه و يتطلب سن مؤهل معن

    ردحذف
  25. وعليكم السلام.... ارسلي المقال من خلال الايميل او من نموذج اتصل بنا... ومرحبا بك طالما الموهبة والخبرة موجودة.... بغض النظر عن السن

    ردحذف
  26. كيف يمكن ان نرسل موضوعاتنا

    ردحذف
  27. السلام عليكم ارغب بالعمل معكم لكن انا من الجزائر هل يمكنني ذلك؟

    ردحذف
  28. يشرفنا تواصلك ونرحب بك.... تواصل معي من فضلك عبر نموذج الاتصال ...

    ردحذف
  29. كراكيب
    كما تضغط الكراكيب الكثيرة فى البيوت على اعصابنا وتخلق حالة من عدم الارتياح . فهناك كراكيب أخرى تستقر فى المشاعر والوجدان والعقول وتخلق حالة من عدم التفاهم بين أفراد الأسرة الواحدة أزواجا وأبناءا واباءا منها العصبية وعدم اتخاذ الأسلوب الهادىء الراقى ولا الألفاظ الراقية الرقيقة فى لغة الحوار ويظن البعض أن أناقة أسلوبه مطلوبة -فقط- حين يتحاور من الغرباء ذلك أنه قد يحتاج إليهم فى معاملات تخص العمل وهو لا يريد أن تفوت عليه فرص الكسب وتحقيق النجاح. ولكن يا صديقى حتى بمنطق النفع فإن المودة والحب هى المنفعة العظمى فى هذا العالم - إن صح استخدام كلمة المنفعة فى هذا الموضع- تذكر قبل أن توزع الابتسامات على أصدقاء العمل ان توزعها أيضا على رفقاء الحياة مصحوبة بالمشاعر الصادقة وحسن التعبير فليس هناك من هو أولى بها منهم وتذكر أن لطف أسلوبك ينبغى أن يكون سلوكا أصيلا تسلكه بغير تكلف وفى كل وقت وليس حلة ترتديها فقط فى المناسبات الرسمية.ahmedalfazary@yahoo.com

    ردحذف
  30. أريد العمل معكم فلدى خبرة فى كل تلك الاقسام فقد عملت على موقع مجلة المرأة العربية و لدى عدة نماذج

    ردحذف
  31. يشرفني العمل معكم في المجال الادبي .كتابة الشعر والخاطرة وهذا نموذج من كتاباتي
    حال وطن
    صمت يقيد شفاه الوجع..
    وبركان غضب يقض مضجع الحرف الاسير

    عجوز يقبض بكفيه على إيمان.. قد فجع
    يشكو حزنه وبثه لرب قدير
    طفل يتيم لم يذق طعم الفرح
    وأم ثكلى وشهيد منعم بالحرير

    حالك ياوطني..ظلم على جبين الانسانية ..طبع
    مقهور يئن..ومجرم ينام قرير

    حالك..حال قوم غيروا مابأنفسهم ..أعماهم الجشع فاستبدلوا جنانهم..بنار وسعير

    حصادك ياوطني.. ماغرس في النفوس.. وزرع
    خير أصيل سيزهر....أم شر كبير
    رب العلا ندعوه تلطفا
    وحده.. بحالك خبير ...وحده بحالك خبير!!

    رانيا ابراهيم الدايه

    وايميلي للتواصل:
    rania.farah.shahd@gmail.com

    ردحذف
  32. أتمنى الانضمام لكم والكتابة والعمل معكم اتمنى التوضيح وكيفية التعامل ولكم منى جزيل الشكر
    bigbossss352001@yahoo.ca

    ردحذف
  33. تواصلك للكتابة معنا شرف لنا يا سيدي... طالع الاشتراطات المنشورة في الموضوع وارسل لنا نموذج من كتاباتك في المجال الذي تجيده طالما كانت الشروط متوافقة معكم...
    وشكرا لك مرة اخرى...

    ردحذف
  34. ارغب في العمل معكم انا من هواة الكتابة وومكن اكتب في اى مجال ترونه

    ردحذف
  35. شكرا لك....
    من فضلك ارسل لنا نموذج من كتاباتك ..

    ردحذف
  36. ارجو ارسال اميل للتواصل لاستطيع ارسال نموذج من مقالاتي لكم obada1492@gmail.com

    ردحذف
    الردود
    1. تم الرد بالايميل وشكرا لك...

      حذف
  37. مرحبا استطيع الكتابة في عدة مواضيع و يشرفني العمل معكم لكن انا لست من مصر انا من الجزائر هل هذا ممكن ؟ و هذا بريدي الالكتروني koukita93@gmail.com

    ردحذف
  38. خبرة كبيرة في مجال كتابة المقالات في عدة مجلات نسائية عربية
    برجاء المراسلة
    samar_hamdi@hotmail.com

    ردحذف
  39. أريد الكتابة ..

    ردحذف
  40. هل مازال هناك فرصة للعمل معكم؟
    لو نعم كيف ارسل لكم موضوعاتي؟

    ردحذف
  41. السلام عليكم اريد دخول هذا المجال ولو تحت التدريب لفترة وشكرا لكم ولكنى اسعى الى انشاء مدونة قريبا ولكنى اريد ان اتعلم وادخل هذا المجال وفى انتظار تواصلكم

    ردحذف
  42. اود العمل لديكم لدي خبرة خمس سنوات في مجال الكتابة على العديد من المواقع الالكترونية الرجاء المراسلة عبر الايميل renad.sapah@hotmail.com

    ردحذف
  43. لسيد المسؤول

    تحية طيبة وبعد

    ارجو اعلام سيادتكم اني علي استعداد للتعاون مع حضرتكم في وظيفة كاتب مقالات ومرفق لسيادتكم بعضا من تجاربي السابقة في هذا المجال


    وشكرا
    shadyashraf1992@gmail.com

    ردحذف