الربح من اختصار الروابط في ادفلي (Adfly) مع الفيس بوك

حادثتك في المقالات السابقة عن الربح من اختصار الروابط كأحد الطرق السهلة والسريعة التي يمكن لاي شخص ان يحقق منها دخلا من الانترنت. ولكن في الحديث عن الربح من اختصار الروابط سوف تجد العديد من الاشخاص والمواقع التي تقلل من قيمة الملبغ الذي يمكن ان تربحه من اختصار الروابط وهو ما يعتبر صحيحا لمن لا يملك رؤية خاصة وخطة ذكية تجعله يحقق ربحا جيدا من اختصار الروابط مع ادفلي (Adfly). هنا اكتب لك عن احد الخطط الذكية التي يمكنك ان تربح بها ربحا ممتازا مع ادفلي (Adfly) من خلال استخدام صفحات الفيس بوك.

شروط الربح من ادفلي (Adfly) مع الفيس بوك

طالما ان الربح من اختصار الروابط في موقع ادفلي (Adfly) يتم احتسابه بناء على عدد الزيارات للروابط وعدد النقرات عليها، وطالما ان متوسط الارباح عن كل 1000 زيارة يعادل 4 دولارات فإن الشروط اللازمة لزيادة الربح اصبحت واضحة وهي ان يكون لك حساب على الفيس بوك او صفحات او مجموعات انت تديرها او تشترك بها هي الحسابات او الصفحات على الفيس بوك بها عدد جيد من الاعضاء والمتابعين وبها تفاعل حقيقي تجد صداه عند عمل كل مشاركة تقوم بها على الفيس بوك. متي توفر هذا الشرط تصبح مؤهلا للربح الجيد من اختصار الروابط بموقع ادفلي (Adfly).

مراحل خطة العمل للربح من اختصار الروابط بموقع ادفلي (Adfly) مع الفيس بوك

1 - ابحث عن الموضوعات الجديدة التي تهم الرأي العام والتي لها صدى واسع على صفحات الفيس بوك والتي لها ايضا ارتباطا بمجال صفحك على الفيس بوك. على سبيل المثال الحديث عن اصدار فيلم جديد او حدث سياسي كبير او قضية اعلامية تهز المجتمع و .... هكذا.
2 - اختر مواضيع معينة متعلقة بهذه الاحداث من اي موقع على الانترنت كما يحلو لك.
3 - خذ روابط هذه الموضوعات من المواقع المختلفة وسجلها في ملف وورد.
4 - توجه الى حسابك في موقع ادفلي (Adfly) ثم قم باختصار روابط المواضيع التي جمعتها في الخطوة السابقة.


روابط ادفلي (Adfly) والحظر من الفيس بوك

منذ فترة قامت ادارة الفيس بوك بحظر نشر روابط ادفلي (Adfly) واعتبرتها روابط او محتوى مزعج وهو ما لن يسمح لك بنشر روابط ادفلي (Adfly) مباشرة على الفيس بوك وبالتالي يصبح الامر مشكلة. لكن هذه المشكلة لها حل ذكي وبسيط جدا، حيث يمككنك ان تقوم باختصار الروابط التي اخذتها من ادفلي (Adfly) ( الروابط المختصره بالفعل ) ثم تقوم باختصارها مرة اخرى باحد مواقع اختصار الراوبط مثل (Adfocus.com) وغيره العديد من المواقع التي تؤدي هذه المهمة دون ان يتم حظرها عند مشاركتها على الفيس بوك.
5  - قم بكتابة جملة او جملتين بصورة اعلامية مشوقة تدعوا فيها متابعيك وزوار صفحتك بالضغط على الرابط لمشاهدة الموضوع.
6 - قم باختيار صورة مشوقة ترفقها في المشاركة.
7 - قم بعمل المشاركة تلو الاخرى من المواقع و المواضيع التي اخترتها في صفحتك وفي كل الصفحات التي تشترك بها ولها نفس الاهتمامات بالمواضيع التي تشارك بها.
8 - كرر هذا الامر مرتين او ثلاث يوميا وسوف ترى الفارق واضحا بالزيارات القادمة لروابطك التي ختصرتها بموقع ادفلي ( Adfly).
- اذا كان لك حساب في موقع ادفلي ( Adfly) قم بتطبيق هذه الخطة اليوم. اذا لم يكن لك حساب قم بفتح حساب الان من هذا الرابط ( Adfly) . اذا اردت الاطلاع على مزيد من التفاصيل راجع التدوينات السابقة لهذا الموضوع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق