بنك سكريل (Skrill Bank) والتغيير في عملة التحويلات

يعد بنك سكريل (Skrill Bank) احد اهم طرق تحويل الاموال على الانترنت، وفي بلادنا العربية يعتبر بنك سكريل هو الافضل على الاطلاق ومن كافة النواحي. ولكن التغييرات على سياسات البنوك الالكترونية لا تكاد تتوقف لفترة. وقد حادثتك في مقال سابق بعنوان ( خبر صادم لعملاء بنك سكريل ). وكان الخبر يتضمن اعلان بنك سكريل بأنه لن يقوم بتحويل الاموال بالدولار الامريكي لعدة دول ومن بين هذه الدول مصر.  ارسل البنك الى عملاءه بريدا الكترونيا يفيدهم انه سوف يقوم بتوفير البدائل مع طلبه منهم لمتابعة الجديد في هذا الشأن بزيارة موقع البنك.

بنك سكريل (Skrill Bank) وعملات التحويل الحالية

ظل الاستياء والقلق من هذا التغير الغير مبرر يسيطر على تفكيري لفترة. وخلال هذه الفترة فكرت في عدة بدائل ووضعت اسوأ الاحتمالات. وما جعلني غير قلق بشأن هذا التغير هو عدم وجود مبالغ مالية تذكر في رصيدي لدي بنك سكريل.
ولكن الحال لم يستمر طويلا. ومنذ 10 ايام من يومنا هذا صار لديا مبلغا معقولا في حسابي ببنك سكريل، وقررت ان اخوض تجربة التغيير الجديد في السياسة النقدية في عملة التحويل. قمت بإجراء عملية التحويل كالمعتاد في كل مرة. ولاحظت ان اختيار عملة الدولار كعملة للتحويل لازال متاحا. وهو ما يعني ان التغيير لم يتم او انهم قد تراجعوا عنه. تجاهلت الامر وقمت باستكمال كافة خطوات التحويل دون ملاحظة اي تغير. ( إقرأ ايضا:تفعيل الحساب في البنك الالكتروني سكريل (Skrill) عن طريق العنوان)

الجديد في عملة التحويل عبر بنك سكريل (Skrill Bank)

بعد عدة ايام وفي انتظار ان يصل المبلغ الذي قمت بتحويله الى حسابي في بنك سكريل حتى اليوم الخامس وبدات الارقام تتغير في الحساب لدى البنك المحلى. تخيل ما قد وجدته!!؟؟ لقد قام بنك سكريل بارسال المبلغ المطلوب باليورو بدلا من الدولار، حيث قام بعمل التحويل ما بين الدولار واليورو تلقائيا، ثم قام بارسال ما يعادل مستحقاتي باليورو بدلا من الدولار. حينها قمت بمراجعة فروق العملات ومعدل التحويل فوجدتها الى قدر كبير عادلة. بعدها تبسمت واطمأن قلبي الى مصداقية بنك سكريل (Skrill Bank) ومدى استمرارية تعاملي معه من جهة، ومن جهة اخرى فرحت لان البنك المحلى قد قام بفتح حساب جديد لي باليورو. وقلت اخيرا سيكون لديا حساب بنكي بثلاث عملات وسيدخل اليورو الى بيتي.... للتسجيل في بنك سكريل اضغط هذا الرابط: بنك سكريل
هنا الخص الموضوع: الى كل اخوتي المتعاملين مع بنك سكريل، لن يتم تحويل اموالكم بالدولار الى حساباتكم بل سوف يتم تحويلها ياليورو. فقوموا بمراجعة حساباتكم في البنوك المحلية وتنبهوا للتغيير الجديد في سياسة بنك سكريل (Skrill Bank) النقدية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق