فرصة اولى وبناء الروابط الخارجية للموقع

الروابط الخارجية للموقع تعد بمثابة شهادات التوصية للموقع من المواقع الاخرى، وهي تلعب دورا اكثر من مهم في جلب الزيارات ورفع ترتيب الموقع. ولكن ما هي الطريقة الصحيحة لعمل الروابط الخارجية. هذا ما سأحادثك فيه اليوم يا عزيزي.

تلقائية الروابط الخارجية

من المهم ان تكون الروابط الخارجية تلقائية وتتم بطريقة طبيعية. اي تتم بصورة يدوية من خلال المشاركة في المواقع و المدونات الاخرى بموضوعات او تعليقات او اي نوع من انواع المشاركة. على ان تحتوى المشاركة على رابط به عنوان موقعك او عنوان احد موضوعات موقعك.

كيف يتم بناء الروابط بصورة يديوية

اكتب هنا الطريقة التي يتم بها بناء الروابط كي تكون دليلا او مرشدا لاشخاص كثيرين يجهلون كيف يقومون بها في حين ان اصحاب المواقع ومواقع العمل الحر بها كم هائل من طلبات بناء الروابط الخارجية. هنا اكتبها لك كي تكون احد مهاراتك في العمل الحر.
- اولا قم بكتابة موضوع او تعليق مختصر يتحدث عن موقعك او احد موضوعاته، مع مراعاة ان يكون الموضوع يحوى الكلمات المفتاحية المستهدفة.
- ثانيا قم بربط الكلمات المفتاحية المستهدفة بروابط صفحات موقعك في صفة الورد من خلال اختيار الضغط على الزر الايمن بعد تحديد الكلمات المراد ربطها، ثم اختيار ارتباط شعبي من القائمة المنسدلة، سوف تفتح لك مربع قم بادخال الرابط المراد ربطه بالكلمة المطلوبة. 
هنا يكون قد اصبح التعليق او الموضوع الذي يحوى الروابط جاهز للنشر وهو ما سنقوم به في الخطوة التالية.
- ثالثا قم بالبحث عن المنتديات والمواقع التي تحوى الكلمة المستهدفة والدولة المستهدفة
- رابعا قم بالاشتراك والتسجيل في هذه المنتديات حتى تصبح عضوا فاعلا.
- قم بالبحث عن الاقسام التي تخص محتوى الموقع المراد بناء روابط خارجية له. ثم قم باختيار موضوع جديد في حالة الرغبة في - وضع موضوع كامل عن موقعك او رد على موضوع في حالة الرغبة في التعليق فقط.
- قم بعمل المشاركة من خلال نسخ ولصق المحتوى الذي قمت بتجهيزه في ملف الوورد.
- قم بمعاينة المشاركة وبعد التأكد من وجود الروابط والتنسيق قم بالضغط على زر مشاركة.
- هكذا تكون قد انهيت مهمتك في بناء رابط للموقع، خذ رابط المشاركة وضعه في ملف وقم بارساله للعميل الذي يطلب منك بناء روابط لموقعه او قم بزيارتها بعد يومين او ثلاثة للتأكد من بقاء الروابط ومن ان اصحاب الموقع الاساسي لم يقوموا بازالة الروابط.
- كرر العملية بنفس الخطوات في المنتديات الاخرى بقدر عدد الروابط المطلوبة...
في حال وجود استفسار لديك اترك ملاحظتك في نموذج الاتصال وسوف نجيبك في اسرع وقت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق