معني الربح من اختصار الروابط

مجرد ان تكتب الربح من اختصار الروابط على محرك البحث حتى تظهر لك نتائج كثيرة جدا في مواقع متعددة كل منها يتحدث عن الربح من اختصار الروابط على اعتباره احد اسهل وابسط طرق الربح من الانترنت. هنا انا اشرح لك بعض الامور التي سوف تحتاج لاستيعابها في هذا الموضوع من خلال تجربتي من الربح من هذه الطريقة في بدايات عملى على الانترنت ( ولازالت حتى الان ).

ماذا يعني اختصار الروابط ؟

تعرف ان اي صفحة مهما كان نوعها سواء صفحة موقع او صفحة فيديو او اغنية او خبر ما لها رابط يظهر في محرك البحث. عندما نقوم بالضغط على هذا الرابط ينقلنا المتصفح الى المحتوى الرابط المقصود. في المقابل توجد شركات او مواقع يطلق عليها شركات اختصار الروابط تقوم بإختصار روابط الصفحات الى روابط قصيرة ومختصرة لا يظهر فيها اسم الموقع المقصود، وفي نفس الوقت عند الضغط عليه يقودك ايضا الى نفس الصفحة التى تود الدخول اليها. لكن يبقى شيئا واحدا مختلفا وهو ظهور صفحة مؤقته لمن يقوم بالضغط على الرابط المختصر تستمر لمدة حوالى 5 ثواني قبل ان تصل الى الموقع الاساسي او الصفحة المستهدفة. هذه الصفحة المؤقته بها احد الاعلانات التجارية الغير ضارة للمستخدم. هذه العملية هي ما يقصد بها اختصار الروابط.
وللتوضيح اكثر بايجاز:
  • نقوم بأخذ رابط ما مهما كان نوعه.
  • نقوم باختصاره في موقع اختصار الروابط.
  • نقوم بنشره او وضعه في الاماكن والمواقع التي نريدها...
  • عندما يقوم شخص ما بالضغط عليها تظهر له صفحة اعلانية مؤقته لمدة 5 ثواني ثم يصل الى الموقع الاساسي.

لماذا تدفع لك شركات اختصار الروابط

قد يتبادر الى الذهن سؤال عن السبب الذي يدفع شركات اختصار الروابط الى احتساب ارباح للاشخاص الذين يختصرون الروابط لديها. والاجابة ببساطة توجد في الاعلانات التي تظهر لمدة 5 ثواني عند الضغط على الرابط المختصر. فشركات اختصار الروابط لديها العديد من العملاء الذين يدفعون لظهور اعلاناتهم على الانترنت. وبالتالي فهي ( شركات اختصار الروابط ) تدفع لك نسبة مما تتقاضاه هي من المعلنين عند اختصار الروابط لديها لانها ستتمكن من عرض اعلانات عملاءها عند كل ضغطة على الرابط المختصر الخاص بك.

هل الاشتراك بهذه الشركات متاح للجميع

الاجابة نعم . لا توجد لدى هذه الشركات اي تحفظات او شروط للقبول لديها. فهي لن تخسر شيئا من فتح حساب لاي احد لديها ولن تدفع شيئا مالم يتم ظهور اعلانات عملاءها من خلال الروابط المختصرة لديهم. فقط يقوم الشخص بالتسجيل من خلال كتابة الاسم الحقيقي ثم اسم للمستخدم وبريد الكتروني وكلمة مرور. ايضا عند التسجيل سوف تختار اذا كنت ناشر او معلن، وفي حالتنا سوف نختار ناشر. بعدها سوف يتم ارسال رسالة الى بريدك الذي سجلت من خلاله للتفعيل، وبمجرد الضغط عليه سيكون قد تم انتهاء اشتراكك في موقع اختصار الروابط ومن بعدها البدء في بناء استراتيجيتك في اختيار الروابط الذي سوف تختصرها وكيف ستنشرها وتروج لها كي تحصل على ارباح منها.




افضل شركات اختصار الروابط

يعتبر موقع Adfly هو الاول والافضل على الاطلاق. فلم يحدث اطلاقا حتى وان بحثت لن تجد شكوى من عملاءه على الاطلاق, حيث يتم احتساب الارباح بصورة دقيقة ومتجددة كل خمس دقائق. كما يتم الدفع في اول 3 ايام من كل شهر تلقائيا طالما تجاوزت ارباح الشخص الحد الادني للسحب. يأتي بعد Adfly عدة مواقع مواقع اخرى مثل Linkbucks وغيره ولكن هذا الموقعان هم الافضل على الاطلاق.

الحد الادني لسحب الارباح من مواقع اختصار الروابط

بمجرد ان تصل ارباح الناشر 10 دولارات امريكية يكون مؤهلا لسحب الارباح من حسابه في موقع Adfly وغيره ايضا من مواقع اختصار الروابط.

طرق تحويل الاموال في مواقع اختصار الروابط

معظم مواقع الربح من اختصار الروابط تتعامل مع بنك باي بال Paypal الامريكي. وبالنسبة لبلادنا العربية لمن لا يقبل بنك باي بال التعامل معه فإن بطاقة بايونير هي البديل الافضل ( شخصيا اقوم بالسحب من خلال بايونير ) وتتم عمليات السحب بطريقة تلقائية غاية في السهولة.
في الموضوع القادم سوف نتحدث عن طريقة التسجيل في موقع Adfly ثم سنناقش الخطط والطرق التي تجعلنا نحقق ارباحا اكثر من ممتازة من اختصار الروابط. ويسرني الاجابة على اي سؤال او استفسار لديك عزيزي القارئ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق