الربح من اختصار الروابط في خطوات مع Adfly

حادثتك في الموضوعين السابقين عن معني الربح من اختصار الروابط في موضوع وعن خطوات الاشتراك في موقع Adfly لاختصار الروابط في الموضوع الاخر. هنا الخص لك اهم النقاط و الخطوات التي قد تحتاجها كي تربح ربحا جيدا من اختصار الروابط من خلال موقع Adfly

مميزات العمل مع موقع Adfly

يعد موقع Adfly لاختصار الروابط احد اهم وانجح المواقع واكثرها مصداقية واستمرارية والتزام في الدفع. حقيقة يمكنك ان تتاكد منها عندما تبحث عن مصداقية Adfly في كل صفحات الانترنت، لن تجد موقعا واحدا يشكو من التعامل او عدم الدفع في المواعيد المحددة. هذا الامر جعل موقع Adfly لاختصار الروابط اهم موقع للربح من اختصار الروابط على الاطلاق.
الامر الاخر وهو طبيعة عمل روابط الموقع في صفحاتك. فعنكما تقوم انت باختصار رابط موقع ما او صفحة ما، فإن صفحة مستقلة جديدة تظهر لكل من يقوم بالنقر على الرابط المختصر، هذه الصفحة بها اعلانات الشركات التي تدفع اموالا لـ Adfly ومنها يقوم Adfly بالدفع لك. هذه الاعلانات تستمر لمدة 5 ثواني حتى يستطيع الزائر الضغط على زر تخطي الاعلان. الامر الامر المميز هو ان فترة الاعلان لا تتجاوز 5 ثواني وهو ما يعتبر فترة بسيطة لا تسبب ضيقا او ازعاجا لزوار موقعك طالما هم في حاجة الى الخدمة او المعلومة التي تحويها الصفحة التي قمت انت باختصار رابطها.

خطوات العمل والربح مع موقع Adfly لاختصار الروابط

1 - اذا لم تكن قد سجلت حسابا في موقع Adfly قم بالتوجه الى الموقع من هذا الرابط

2 - قم بإتمام خطوات التسجيل المطلوب والبسيطة كإدخال الاسم والبريد الالكتروني وكلمة سر خاصة بك وما يتبقي من امور. ( التسجيل مجاني ومتاح للجميع ).
3 - قم بتفعيل حسابك من خلال الضغط على الرابط الذي سيتم ارساله لك عبر البريد الالكتروني الذي سجلت به.
 4 - قم بالدخول الى لوحة التحكم الخاصة بك في الموقع، ثم قم بضبط الاعدادات كما تريد كطريقة الدفع وغيرها من بيانات.
حتى هذه النقطة اصبحت الامور مهيأة للبدء في اختصار الروابط والترويج لها والربح منها ...
5 - قم بنسخ رابط موقعك او اي موقع اخر او قم بنسخ رابط اي موضوع ترى انه سوف يلقى اقبالا من الزوار ثم قم بلصقة في مستطيل اختصار الروابط في موقع Adfly، ثم قم بنسخ الرابط المختصر.
6 - قم بلصق الرابط المختصر في كل مواقعك وصفحاتك مثل الفيس بوك او تويتر او جوجل بلس او غيرها من المواقع. 
7 - على قدر حسن اختيارك للموضوع الذي اختصرت رابطه وعلى قدر نجاحك في الترويج له في صفحات التواصل والمواقع سيكون قدر ارباحك في Adfly من اختصار الرابط.
- يشكو البعض ان الربح من اختصار الروابط مع Adfly بسيط جدا وصعب، ولكن حقيقة الامر هناك اشخاصا يصنعون من ارباحه مبالغا محترمة جدا كل شهر. الامر يتوقف على عدد الزيارات ومصادر هذه الزيارات. 
- يدفع Adfly في المتوسط حوالي 4 دولار لكل الف زائر يزيد المبلغ المدفوع للالف زيارة كلما كانت الزيارات من الدول الاوربية. ويقل المبلغ كلما كانت الزيارات من البلدان الاخرى. 
- يتم لدفع لكل من تجاوز رصيد ارباحه 10 دولا ر ويكون الدفع في اول 5 ايام من كل شهر.
- يتم الدفع عبر بطاقات بايونير او بنك باي بال.
يمكنك متابعة ارباحك ومعرفة مصادر الزيارات سواء من حيث الرابط او البلد التي تاتي منها الزيارات.
في الموضوعات القادمة ساحادثك عن كيفية زيادة ارباحك من Adfly من خلال صفحات الفيس بوك وصفحات تويتر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق