افضل مواقع الربح من اختصار الروابط

سيظل الربح من اختصار الروابط احد اهم واسهل طرق الربح من الانترنت على الاطلاق. لما يتوفر فيه من سهولة في الاجراءات وبساطة في الاشتراطات. فقط كل ما يلزم خطة ترويجية وعلاقات اجتماعية جيدة على الانترنت. حادثتك في المقال السابق عن معنى او المقصود باختصار الروابط ومنطقية الربح منه كما تحدثنا عن نقاط مختصرة في الاطار العم كافضل المواقع للربح من اختصار الراوبط والحد الادنى لسحب الارباح وطرق السحب المتاحة في هذه المواقع.
واليوم اخوض معك تفاصيل الاشتراك في افضل مواقع الربح من اختصار الروابط ( اعمل واربح منه شخصيا منذ سنوات وحتى اليوم ) ليكون هذا الموقع نقطة انطلاق حقيقية لك كي تربح من العمل على الانترنت. هذها الموقع يشهد له الجميع انه الاروع بكل المقاييس عندما نتحدث عن الربح من اختصار الروابط. انه موقع Adfly.

خطوات التسجيل في موقع Adfly لاختصار الروابط

قم بالتوجه الى الموقع من هذا الرابط: Adfly
  • سوف تظهر لك صفحة مثل ما ترى في الصورة التالية، قم بالضغط على الزر المحاط بمستطيل ويحمل رقم (1) بمعني Join now او اشترك الان.
 
  • سوف ينقلك المتصفح الى صفحة جديدة كالتي في الصورة التالية: 
  • قم بإدخال اسمك الحقيقي سم اسم للمستخدم ثم بريد الكتروني وباقي البيانات المطلوبة ثم اضغط في النهاية على زر اشترك او Join ( اضغط على الصورة للتكبير)
  • سيقوم Adfly بارسال رسالة تحقق الي بريدك الالكتروني للتاكد من انك صاحب هذا البريد. توجه الى بريدك الالكتروني وقم بالضغط على الرابط الموجود بالرسالة. سوف ينقلك الى صفحة لوجة التحكم الخاصة بك في موقع Adfly.
  • او قم بتسجيل الدخول من خلال رابط الموقع كما في الصورة التالية:
  •  سوف تفتح لك لوحة التحكم الخاصة بك في موقع اختصار الروابط (Adfly) كما في الصورة التالية ( اضغط على الصورة للتكبير).
  • وسوف تجد فيها مستطيلا حيث يمكنك وضع الروابط المراد اختصارها. كما ستجد فيها وصفا احصائيا لكافة ارباحك وعدد الزيارات لروابطك واهم الدول التي تاتي منها الروابط.
  • كما ستجد فيها كافة ما يلزم من اماكن سحب الارباح واختيار وسيلة السحب وغيره من التفاصيل التي سوف نناقشها في مواضيع مقبلة.
التسجيل والاشتراك سهل جدا والربح منه جيد جدا لمن يتقن اسراره وسحب الارباح منه مضمون الى مالانهاية ( إن شاء الله ).
ويسرني الاجابة او المساعدة في حال قابلتك اي مشكلة مع موقع Adfly للربح من اختصار الروابط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق