خطوات ملئ استمارة ادسنس بصورة صحيحة

حادثتك في موضوعات سابقة عن ادسنس بإعتباره افضل طرق الربح من الانترنت لاصحاب المواقع. حادثتك عن تعريفه وتعامله مع مواقعنا العربية وبعض الامور التي يجب ان تراعيها قبل تقديم طلب الالتحاق به، وهنا نكون قد وصلنا الى النقطة الحاسمة،  وهي التوجه الى جوجل ادسنس لتقديم طلب الاشتراك, والذي يجب ان يتم بعناية فائقة وبطريقة سليمة, ولعلها تعتبر حاسمة بحيث اي خطأ فيها قد ينهي علاقتك بأدسنس، فالخطأ في تقديم الطلب حتما سيؤدي الي رفض طلبك مهما كانت جودة او شهرة موقعك، لذا يجب تحري الدقة والعناية في كتابة البيانات بصورة صحيحة، وسوف نركز في السطور التالية على اهم النقاط التي يحدث فيها بعض اللبس عند كتابة طلب الاشتراك، من خلال شرح خطوات ملئ طلب الاشتراك في ادسنس.

خطوات ملئ استمارة ادسنس بصورة صحيحة

اولا: التوجه الي جوجل ادسنس من خلال هذا الرابط : https://www.google.com/adsense/signup?hl=ar
ثانيا: سوف تظهر لك هذه الصفحة :
وفيها سوف يأخذك ادسنس في شرح مبسط شاملا متطلبات الاشتراك به، حيث كما ترى في الصورة يخبرك ان كل متطلبات الاشتراك به، ان يكون لديك حساب في جوجل، وموقع ذو محتوى يخضع لسياسات جوجل وتريد تحقيق ربح منه، ثم عنوان بريدي او عنوان مراسلات، بعدها يطلب منك ان تختار ما بين انشاء حساب جديد في جوجل او استخدام حسابك الحالى في التسجيل في ادسنس.
إن كان لديك حساب حالي في جوجل لم يسبق لك التقدم به في ادسنس، قم بالاشتراك عن طريقه اما إن لم يكن لديك حساب من الاساس على جوجل فقم بإنشاء حساب جديد.
انقر على الزر الذي يناسبك لتنتقل الى الخطوة التالية.
ثالثا: كتابة عنوان الموقع الذي تود الاشتراك به واللغة التي تكتب بها في الموقع
في هذه الصفحة ستقوم بكتابة عنوان موقعك، واللغة التى تكتب بها في الموقع، ثم عليك ان تختار حساب شخصي وليس حساب شركة، واخيرا تختار البلد التي تقيم بها، بعدها اضغط على زر المتابعة. وبعدها سوف ينقلك الى صفحة جديدة بعد الضغط على زر الموافقة على شروط ادسنس ثم المتابعة.
رابعا: ارسال طلب اشتراكك في ادسنس
- قم بملئ البيانات بصورة صحيحة بداية من الدولة ومرورا بالاسم والعنوان وباقي البيانات المطلوبة, ويعتبر العنوان (رقم المنزل – الشارع – المنطقة  - المدينة – المحافظة - الرقم البريدي  - رقم الهاتف )  اهم النقاط التيسوف تقوم بتسجيلها, وعادة ما يخطئ العديد من اصحاب المواقع العربية في تسجيل العنوان بصورة صحيحة, وهنا سوف اشرح لك بمثال كيفية كتابة العنوان بصورة صحيحة.



- كتابة العنوان في ادسنس يتكون من خمس عناصر اساسية هي: رقم المنزل – اسم الشارع – اسم المنطقة -  اسم المحافظة – الرمز البريدي.
والمثال التالي يوضح كيف نكتب العنوان, ليكن العنوان بالعربية مثلا: 20 شارع محمد عادل – المعادي – القاهرة
فيمكننا كتابته بهذه الصيغة :
20 Muhammed Adel st.-
El Maadi -
Cairo -
01234   -
Egypt -
ويكتب بالترتيب في خانات الاستمارة, ويراعي ان تكتب الحروف الاولى من الاسم بحرف كابيتل, كما ان كل البيانات تكتب باللغة الانجليزية فقط.
 يمكنك الحصول على الرمز البريدي او Zip code من اقرب مكتب بريد في منطقتك, كما يمكنك الاستعانة بخرائط جوجل (Google Maps) للحصول على عنوانك بصورة صحيحة.
تقديم الطلب حتى القبول والموافقة:
بعد انتهاء كافة بيانات الطلب كما سبق شرحه وإرساله سوف تظهر لك رسالة كما بالصورة التالية:
وهنا يقوم ادسنس بشكرك على اتمام الطلب والتقدم للاشتراك في جوجل ادسنس .....
وفيها يخبرك جوجل بأنه قد تم ارسال طلب اشتراكك وهو قيد المراجعة الان, ويخبرك ايضا كما ترى في الصورة انك ستتلقى رسالة على بريدك الالكتروني بخصوص حالة حسابك في غضون اسبوع, وفي حالة اجتيازك خطوة المراجعة الاولى سيلزمك تنفيذ شفرة الاعلان على موقعك لاتمام عملية المراجعة النهائية.
الموافقة المبدئية والنهائية وطرق التعامل معها، سوف نناقشها معا في مقال قادم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق