فرص العمل على الانترنت الافضل للبنات

نعم هذه حقيقة! فرص العمل على الانترنت هي الافضل للبنات اكثر من الشباب. والاسباب التي دفعتني لهذا القول كثيرة هنا اناقشها معكم. والهدف من المناقشة او موضوع اليوم هو تحفيز وتشجيع كل شابة أكانت في مراحل الدراسة او خريجة، اوحتى متزوجة ولا تعمل ان تجد لها فرصة جيدة من فرص العمل المتاحة على الانترنت.

اسباب تجعل فرص العمل على الانترنت هي الانسب للبنات

الاسباب كثيرة ومقنعة جدا، ولكن قبل ذكر الاسباب لابد وان نتفق معا على امر هام، والّا فلا داع للخوض في الموضوع من الاساس. الامر هو ان تتفقي معي او تقتنعي تماما يا عزيزتي ان العمل على الانترنت حقيقة وواقع معاش. آلاف من الشباب والشابات يحصلون على دخل جيد من خلال العمل على الانترنت وهم في المنزل. الموضوع اكبر من كونه شعارات او مجالات نصب او احتيال او خداع. كل ما عليك ان تختاري الاتجاه الصحيح. بعد الاتفاق معا على حقيقة ان الربح او العمل على الانترنت واقع وحقيقة ورغبة عندك كي تشاركي في سوق العمل هذا. نبدأ لنناقش الاسباب التي تجعل فرص العمل على الانترنت هي الافضل للبنات.

1 - العمل من المنزل

لن تحتاجي في العمل على الانترنت ان تخرجي من منزلك. لن تحتاجي ان تعاني من مشقة المواصلات، ومضايقات الغرباء. لن تحتاجي ان تقضي وقتا واموالا على الماكياج والملابس والمواصلات والمضايقات. فرص العمل على الانترنت تجعلك تعملين وانت بمنزلك. بل وفي غرفة النوم او المطبخ او فراغ المعيشة، دون الحاجة للاستعداد المظهري او الخروج للذهاب للعمل.

2 - حرية اختيار نوع العمل

هذه حقيقة توفرها فرص العمل على الانترنت. فانت لست مجبرة على ان تقومي بعمل ما لا تجيدينه او لا تحبينه. بل كل الاعمال متاحة وانت تختارين ما يناسبك منها. وهو ما يضمن نجاحك في عملك واستمتاعك به.

3 - مرونة اوقات العمل في فرص العمل على الانترنت

لست بحاجة لان تقضي 8 ساعات متواصلة في العمل كما هو الحال في العمل التقليدي، بل انت من يحدد عدد الساعات وتوزيعها على مدار اليوم. هل تودين العمل صباحا ام مساءا ام ليلا ام على فترات حسب التزاماتك الاخرى بالمنزل. اجمالا انت من يحدد مثل هذه الامور.

4 - انت مدير نفسك في العمل على الانترنت

في العمل على الانترنت، لا مدير يضايقك، او يعد عليك انفاسك. لا مدير يحسب لك الوقت في الحضور او الانصراف. لا مدير يحاسبك على انتاجيتك. بل انت مدير نفسك، انت من يحاسب نفسك ويقيم ادائها. وبقدر جديتك في العمل بقدر ما تحصلين على مقابل لهذا العمل.

5 - لا توجد حدود للمقابل المادي

فرص العمل على الانترنت تعطي سقفا مفتوحا لما يمكن ان تحصلي عليه من العمل على الانترنت. فلا احد يستطيع ان يحدد راتبك، بل انت من تحددين القدر الذي سوف تربحينه بقدر ما تجتهدين ومبقدر ما تملكين من مهارات وخبرات.

6 - المرونة الكاملة في العمل على الانترنت

اختيارك لنوع معين من العمل على الانترنت ليس بالضرورة ان يكون الزاما، بل تستطيعين في اي وقت التغيير والتبديل او الحذف والاضافة لما تودين ان تعملي كما يحلو لكي.
هذه نقاط بسيطة تختص بالبنات ومدى مناسبة العمل على الانترنت لهن. اما بصفة عامة فحدث ولا حرج عن المميزات الاخرى، كالسرية في الدخل. فانت فقط من يعرف كم هو ربحك او مكسبك. اضف الى ذلك فرصة النمو و النجاح السريع للجادين والموهوبين اصحاب المهارات التي جعلت الكثير من الشباب اصحاب ملايين ومن اغنى الاغنياء في عدد قليل من السنوات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق