طرق الربح من الموقع



قد تكون يا عزيزي  تبحث عن طرق الربح من الموقع الذي قد تعبت في انشاءه. فهنا اكتب لك بعض الطرق التي تساعدك على جني ثمار تعبك في انشاء الموقع وتجهيزه كي يكون مصدر دخل جيد بالنسبة لك. قد يقول البعض انه قد قم بعمل الموقع بهدف  الهواية او الموهبة ليس الا، ولكني هنا اؤكد لك ان الربح مهما كان يمثل لك, فهو الحافز على الاستمرار في التدوين والنشر في الموقع, فهو الحافز والداعم للااستمرار, ونحن هنا إذ نتحدث عن طرق الربح من الموقع وكيفية تحقيق دخل جيد منه بعد ان افصحنا عن كرهنا للعمل التقليدي, ورغبتنا الملحة وامانينا في ان نستطيع إيجاد مشروعا مربح من خلال الانترنت, وبعد ان قمنا ببذل الجهد وبعض المال البسيط – وهو ما لا يقارن بما ينفق على المشروع الربحي بأرض الواقع – وبعد ان استمر تركيزنا على بناء موقع قوي ومحترف من حيث الشكل والمضمون, وقمنا بالترويج له في كل مكان متاح سواء على الانترنت او حتى خارجه, بطرق الترويج المختلفة, وبعد ان طال انتظارنا حتى عرفنا كيف يمكن ان يصبح للموقع متابعيه, واسم وثقة لدى الزوار ولدى محركات البحث على حد سواء- بعد كل هذا- حان الوقت لنقف ونفكر لنختار الطريقة وربما عدة طرق والتى سوف تحقق لنا اعلى نسبة ربح واكبر عائد من المال (ولما لا وقد بذلنا الكثير من الجهد المنظم, وعلى مدار فترة طويلة من الزمن, وها قد حان الوقت لجني ثمار تعبنا).

على الرغم من انك من الطبيعي والمنطقي ان تكون قد وضعت عينيك على مصادر الربح التي سوف تستهدفها بموقعك, الا ان التردد حتما سوف يصيبك حين تنوي ان تختار من بينها بالفعل, او تتقدم لإحداها, وهي وإن كانت على كثرتها, تختلف في جدوى الربح منها ومقدار المبلغ الذي قد تحصل عليه من كل طريقة. ولعل من الحكمة ان تتعرف على طرق الربح المختلفة كي تقارن بينها وتختار المناسب منها حسب موقعك وقناعاتك الشخصية. وهنا سوف اناقش معك طرق الربح المختلفة والاكثر شهرة, ثم سنركز على اهم هذه الطرق بمزيد من التفصيل.

اهم طرق الربح من الموقع

تتعدد طرق الربح من المواقع وتختلف طبقا لطبيعة كل موقع ومحتواه والصورة التى تناسب صاحبه, ولعل وفرتها هو ما يعطي الجميع فرص مختلفة للربح تتفاوت حسب قوة الموقع وعمره واللغة التى يكتب بها وغير ذلك من عوامل.....
وهنا اذكر لك اهم 10 طرق للربح من الانترنت من خلال موقعك, لتتعرف عليها وتدرس ما تميل له منها او ما يناسب موقعك, ومن بعدها تبدا في الانضمام اليه.
هذه الطرق بيانها كالاتي:
1 - الربح من الاعلانات على موقعك
2 – الربح من البيع بالعمولة لمنتجات الغير
3 – الربح من بيع منتجاتك على موقعك
4 – الربح من بيع الوحدات الاعلانية على موقعك.
5 – الربح من مواقع التصميم والصور.
6 – الربح من الاشتراكات وبيع العضوية بموقعك.
7 – الربح من بيع الروابط والتعليقات.
8 – الربح من بيع الكتب والدورات التعليمية.
9 – الربح من بيع الروابط النصية بموقعك.
10 – الربح من كتابة المقالات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق