كيف تحقق الربح من كليك بانك (Clickbank)

حادثتك في مقال سابق عن بعض الاسرار المهمة للربح من موقع امازون للبيع بالعمولة. واليوم اكتب لك بعض خبرات الربح من موقع كليك بانك، لتكون كل الفرص والخيارات متاحة لك كفرصة اولى للربح ولتختار منها ما يناسبك. هذه الخبرات اكتبها لك في السكور الاتية.

خبرات خاصة لتحقيق الربح من كليك بانك

1 – عند اختيارك للمنتج الذي ستسوق له, افحص جيدا سعره ونسبة العمولة التي سوف تحصل عليها, وانصحك ان يكون سعر المنتج لا يقل عن 40 دولار حتي لا يضيع مجهودك في مقابل ربح بسيط.
2 – انظر ايضا الى نسبة العمولة التي سوف تحصل عليها, وانصحك الا تقل عن 50% في المتوسط حتى تحقق ربح جيد في مقابل مجهودك الذي سوف تبذله في التسويق.
3 - انظر ايضا الى معدل الطلب عليه, وعادة ما يقوم كليك بانك بتصنيف المنتجات حسب شعبيتها والاقبال عليها, ويعتمد في هذه العمليه على امرين هما عدد عمليات البيع وعدد المسوقين للمنتج, فحاول ان تختار المنتجات التي لها شعبية كبيرة.
4 – كن ذكيا في مواكبة التكنولوجيا الجديدة, بمعني انه يمكن ان يتم طرح برامج او منتجات جديدة لم تاخذ الوقت لتحتل المراتب الاولي في عمليات البيعو ان وصلت اليها سوف تكون بالتأكيد من الرابحين.
5 – احرص على ان تختار منتجات يكون صاحبها يوفر لك كم معقول من المعلومات والروابط الدعائية والامور التى تساعدك على الترويج لهذا المنتج, ولا تختر منتجا انت لا تعرف عنه معلومات كافية لإقناع زوار موقع, وإلا فكيف ستسوق له.
6 – افحص صفحة المنتج جيدا, واحرص على ان تكون مثالية لان تشترك فيها لتحقق الربح, اقصد هنا, قيام بعض اصحاب المنتجات بعمل قوائم بريدية واعلانات بارزه تدعو زوار الصفحة للاشتراك قبل الشراء, وبالتالي ان تم الشراء بعد الاشتراك فلن يتم احتساب عمولة لك حتى وان كان الزوار قادمين من موقعك او من رابط الاحالة الخاص بك.
7 – عند حصولك على رابط الاحالة, قم باختباره اولا بالضغط عليه, ومن ثم تري انه يعمل ويوجد به الاسم التعريفي الخاص بك, حتى تتأكد انه يعمل بصورة طبيعيه وقد قمت نقل الكود الصحيح, وبذلك تتجنب الخطأ الذي قد يحدث سهوا.



8 – الرابط الذي تحصل عليه غير محمي وهو ما قد يعرضه للسرقة او التزييف, بمعني ان يقوم عميل ما بوضع الاي دي الخاص به بدلا من اسمك التعريفي, وبالتالي تحتسب العمولة له هوو وهناك برامج متخصصه لمنع سرقة الاكواد او الاسماء التعريفيه يمكنك ان تحصل عليها.
9 – احرص على ان تختار نيتش او مجال مميز وعليه نسبه بحث وطلب جيدة على الانترنت, وقد تعلمنا في الدورات السابقة ( المستوي الاول) كيف نختار مجال الموقع الذي سنعمل به, كما يمكنك ان تقوم بغنشاء مدونة شديدة التخصص بمعني ان يكون موضوعها عبارة عن منتج واحد فقط, ثم تكتب عنه عدة مقالات تبين فوائده وطرق استخدامه وبعض الحلول لما قد يوجد به من غموض في الاستخدام وتضع روابط الاحالة الخاصة بك في كل موضوع ثم تقوم بالترويج له, بصدق وعن تجربه هذه طريقة رائعة للحصول على ربح عال من كليك بانك او البيع بالعمولة بصفة عامة.
10 – احرص على الترويج لموقعك او مدونتك بكل الطرق المتاحة وبالمحتوي الجيد المقنع للزوار, فالزوار هم العامل الرئيسي في مقدار الربح من الموقع.
11 – اكتب عن تجربة, بمعني دع زائر موقعك او القارئ لك يقتنع انك خبير بالمنتج الذي تروج له, وبالتالي تنتقل الثقة اليه من كلماتك ليقتنع ويقوم بعملية الشراء. اما ان وجد انك تكتب كلاما لا معني له او غير مقنع لتضع رابط احالة, فلن يلتفت اليك.
12 – لا تختر منتجين متشابهين, فلن يجدي التسويق لهما, وبالاولى ركز على واحد فقط ثم ضاعف مجهودك في الترويج له والكتابة عنه.
13 – الصبر ثم الصبر, فالربح من الانترنت يحتاج الى وقت حتى يأتي بصورة جيدة, لك ان تعلم ان المقال او الرابط يلزمه من اسبوع الى خمسة عشر يوما حتى تقوم محركات البحث بأرشفته, ومن بعدها يظهر قوة المقال والترويج له, بعد هذه المده ان لم يأتي لك كم جيد من الزوار, فالعيب يكمن في الترويج لموقعك او نوعيه المنتج الذي تروج له, وعندها عليك بمراجعة كلاهما معا.




14 – كن صادقا مع زوارك, ولا تمتدح منتجا لتقنعهم بشراءه وانت تعلم انه ليس بجيد, فإن فعلت فسوف تفقد مصداقيتك مع زوار وعملا موقعك الى الابد.
15 – قم بعمل قوائم بريدية وقدم هدايا مجانية في موقعك مقابل الاشتراك بالقوائم البريدية, فالخبرأء جميع اجمعوا على ان الترويج بالقوائم البريدية من احد الاسلحة الفعالة لتحقيق الربح من البيع بالعمولة وخاصة كليك بانك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق