فرصة اولى لراغبي النجاح

من الجيد ان يجد الانسان فرصة اولى للنجاح في المجال الذي يحبه ويتمناه. والاجمل ان يستفيد من هذه الفرصة بطريقة جيدة تجعل كل المميزات والفوائد تجتمع في طريقة. جميعنا نتمنى ان نجد الفرصة التى تستعدنا على تحقيق ما نحلم به. ولكن الرائع منّا هو من يخلق لنفسه فرصة، ويحارب حتى يجد له طريقا للنجاح. وهنا ومن مدونتي البسيطة التى بالفعل اسعى من خلالها لاقناع قطاع عريض من الشباب ان النجاح في العمل الحر ممكن ومتاح للجميع، من هنا اقدم فرصة اولى للجادين من الشباب والفتيات. هذه الفرصة قد اخذت مني وقتا وانا اصيغ خيوطها واجمعها كي تكون اولى فعلا وتستحق التقدير او العرض. ملامح هذه الفرصة اعرضها عليكم في هذه الاسطر البسيطة.

اولا فرص العمل الحر

1 - جميع من عمل على الانترنت او بحث عن فرص العمل على الانترنت بالتأكيد قد عرف عن فرص العمل بمواقع العمل الحر. مواقع العمل الحر المنتشرة والتي يحقق منها قطاع كبير من الشباب / الشابات ربحا جيدا ( وانا واحدة منهم ) ليست في متناول الجميع. فالعديد من الشباب لا يجيد التسجيل بها.والبعض الاخر يسجل بهذه المواقع ولا يجيد عمل ملف شخصي احترافي يجذب ويقنع العملاء. والبعض الاخر لا يجيد اجتياز الاختبارات التي تثبت الكفاءة في المجال الذي يريد ان يعمل به. واخيرا تأتي الخطوة الصعبة وهي الحصول على فرصة العمل الاولى بواحد من هذه المواقع، والتى تعد العقبة الكؤود امام الجميع، فبعدها تتوالى الاعمال وتتثبت الاقدام في الموقع الذي يستطيع الواحد منا ان يحصل على فرصته الاولى وينجزها بنجاح.  
وإيمانا مني وهدفا لموقعي ان جميع الشباب الطموح وكل من لديه الدافع والاصرار على تحقيق النجاح يستحق ان يأخذ فرصته الاولى فقد قررت ان اعرض هذه الخدمة للجادين والطموحين. استطيع ان اساعدك بدءا من التسجيل في موقع العمل الحر ووصولا الى اسناد عمل لك واعطاءك تقييم مميز يأخذك الى النجاح المستمر من بعدها. هذه الخدمة سوف اقدمها بمقابل رمزي لا يساوي شيئا امام الهدف الذي تسعى له. وهذه الخدمة خاصة مواقع ( اوديسك (Odesk) - ايلانس ( Elance) - خمسات ( khamsat). من يرغب في الحصول على الخدمة يستطيع التواصل معي من خلال المدونة.




ثانيا خدمات المواقع

اعرف ان جميع المهتمين بالعمل على الانترنت يتطلعون الى الحصول على موقع مميز يعد الواجهة لاعمالهم والوسيلة لتحقيق الدخل الذي يبحثون عنه من خلال العمل على الانترنت. ولكن اختيار اسم الموقع وحجز النطاق والاستضافة واختيار القالب وتوفير المحتوى المميز والترويج للموقع ليكون مؤهلا لتحقيق الربح، جميعها خطوات لا يجيدها الكثير من الشباب او الشابات، وهو ما يضع العراقيل امام طموحاتهم ويحد بقوة من تطلعاتهم. 
هنا ومن خلال المدونة نعرض عليكم المساعدة بالقيام بكل ما يلزم من خطوات بدءا من التفكير في اسم موقع جيد ومرورا بالانشاء ووصولا الى النشر والترويج. كل هذا بمقابل رمزي لا يزيد عن حد التكلفة، اقدمه خدمة لاخواتي واخوتي الطامحين الى فرص حقيقية للعمل على الانترنت. لمن يرغب في الحصول على الخدمة عليه ان يتفضل بالتواصل معي من خلال المدونة.

ثالثا خدمة مواقع التواصل الاجتماعي

باتت مواقع التواصل الاجتماعي هي السلاح الاقوى لنشر ما نريد او الترويج لما نرغب بقوة. ولكن انشاء مثل هذه الصفحات سواء اكانت فيسبوك او تويتر او لينكدن او انستجرام قد يكون سهلا للبعض ولكن ان يكون في مثل هذه الصفحات معجبين ومتابعين هو الامر الذي قد يبدوا محبطا للكثيرين.
هنا ايضا نعرض عليكم انشاء صفحاتكم على مواقع التواصل وامدادها بكم ممتاز من الاعضاء بصورة تسمح لكم بالترويج لانفسكم او منتجاتكم بطريقة ناجحة. لمن يرغب في الحصول على الخدمة يمكنه التواصل معنا من خلال نموذج الاتصال.






رابعا فرصة الربح المباشر

يمكن للاخوة او الاخوات الذين يرغبون في العمل معنا مباشرة ان يتواصلوا معنا لكي يتم الاتفاق على مجال العمل والمقابل وطريقة الدفع لهم في احد المجالات التى نعمل بها وهي ( الكتابة - الترجمة - التسويق - التصميم)
كانت هذه اهم ما استطعت ان ابلور من خدمات استطيع ان اساعدكم بها. ومن لديه افكار اخرى ارحب به وفي اتم استعداد للمساعده. تحياتي لكم جميعا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق