اهم مواقع العمل الحر على الانترنت

aham-mawake3-el-3ama-al-7or-3la-al-internet
مواقع العمل الحر على الانترنت تعتبر من اهم مصادر الدخل او الربح للعديد من الشباب الذين وجدوا ضالتهم في العمل على الانترنت. موتقع العمل الحر على الانترنت هي بالفعل الاكثر جذبا لقطاع عريض من الشباب والشابات ( وانا منهم ). هنا نتعرف على اهم هذه المواقع ومميزات العمل بها.

مميزات العمل في مواقع العمل الحر على الانترنت

للمواقع الموثوق بها مميزات لا حصر لها. واستطيع ان اقول دون مبالغة ان الشخص الذي يعمل بها بمهنية واحترافية يمكنه ان يحقق منها دخلا يفوق اي وظيفة تقليدية بمراحل. هنا اكتب لكم اهم هذه المميزات:
1 – انت من يختار مجال العمل. لست مضطرا لان تختار عملا لا تحبه او لا تجيده. يب تبحث عن عروض الاعمال التي تتناسب معك وتقوم بالتقديم فيها. وهو ما لا يحدث في معظم الوظائف التقليدية.
2 – انت من يختار السعر المناسب او الذي ترتضيه لاتمام العمل والوقت المناسب لانجازه. صحيح ان البداية عادة ما تكون ضعيفة، بمعني ان الشخص سيضع اسعارا معقولة حتى يكتسب سمعة جيدة وثقة عالية، ومن بعد النجاح يستطيع ان يحدد الاسعار والاوقات.
3 – انت من يختار مواعيد العمل التي تناسبك في مواقع العمل الحر على الانترنت. لا تقييد بالوقت، ولا الزام بمواعيد. تعمل ليلا او نهارا كما يحلو لك تختار. انها مهنة العمل الحر الرائع والتي يشعر بها من جربها بالفعل.
4 – انت تعمل في مواقع العمل الحر من داخل بيتك. دون الحاجة للانتقال الى مكان العمل. دون ملابس رسمية او الزام بمكتب او ومكان او وضع معين. في سريرك تعمل. من على مكتب المنزل تعمل، بل وفي وسط العائلة او حتى في المطبخ يمكنك ان تعمل.
5 – طرق الدفع في مواقع العمل الحر متوفرة وعديدة. يمكنك ان تختار منها ما يناسبك حسب مكان بلدك وظروف حياتك. والدفع الالكتروني الان اصبح اكثر انتشارا واسرع تنفيذا وله مصداقية عالية. يمكنك فتح حساب في بنك سكريل من هذا الرابط. كما يمكنك معرفة فتح الحساب من هذا الرابط. كما يمكنك معرفة طريقة تفعيل الحساب من هذا الرابط.
6 – واخيرا الخصوصية المالية: لا احد يطلع على دخلك من مواقع العمل الحر. لا احد يطالع ارباحك او يسألك عن حجمها. فكل اعمالك تتم في خصوصية فريدة لا تتوفر في الاعمال الاخرى.




اهم مواقع العمل الحر على الانترنت

حقيقة لا يستطيع احد ان ينكرها، وهي ان مواقع العمل الحر الاجنبية هي الاعلى مصداقية والاكثر امانا والاكثر توفيرا لفرص العمل لنا جميعا. صحيح ان عالمنا العربي بدأ يعرف مثل هذه المواقع، ولعل  موقع خمسات هو ابرز هذه المواقع الا انه ينقصها الكثير لتصل الى الاحتراف مثل المواقع الاجنبية.
هنا اضع لك قائمة باهم هذه المواقع، اشترك بها وابحث عن فرصتك فيها جميعا.
1 – Odesk
2 – Elance
3 – Fiverr
4 – Seoclerks
5 – Freelancer
المواقع العربية
1 – خمسات
في حديثي عن مواقع العمل الحر، انصحك اخي او اختي ان تكون مصرا على النجاح، واثق انك قادر على تحقيق الهدف وايجاد الفرصة. من بعدها سوف تنجح وتصل الى ما تريد. وفي خدمتك ان احتجت الى اي مساعدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق