فرص الاستثمار في الفوركس

يعتقد قطاع كبير من العاملين في مجال الربح من الانترنت ان الاستثمار في الفوركس. وبعد ان كتبت لكم عن فرص متعدده للربح من
العمل على الانترنت،وبعد ان رأيت الكثير من المواقع تكتب عن الربح من الفوركس وكيفية الاستثمار فيه، جذبني الموضوع كثيرا ووجدت نفسي ابحث فيه واحاول ان اجيب عن تساؤل حير العديد من الشباب وهو " جدوى الاستثمار في الفوركس" وبعد قراءات عديدة ومراجعات مع المهتمين وصلت الى خلاصة او قناعات تتعلق بالعمل في مجال الفوركس. هنا احاول ان الخصها لكم كي تكون دليلا ومرجعا لكل من يفكر في اخذ هذا المسار والاتجاه الى العمل في الفوركس.

قواعد ونصائح للمهتمين بالفوركس:

1 - ضع في اعتبارك ان الاعلانات التي تعرضها المواقع عن الارباح الخيالية التي يمكن ان تحققها من تجارة الفوركس معظمها مبالغ فيه وبعيده عن الواقع.
2 - الفوركس تجارة او استثمار كمثله من انواع التجارة المختلفة، له قواعد واصول من يتبعها يستطيع ان يحقق منها دخلا جيدا، ومن لا يتبعها لن يجني منها الا خسارة تلو خسارة.

3 - الفوركس تجارة لا تختلف كثيرا عن المقامرة من حيث المغامرة والمجازفة. ففرص الربح تتساوى تماما مع فرص الخسارة، ولا يتحمل العمل بها الا اصحاب القلوب القوية.
4 - لا تفكر اطلاقا في العمل في تجارة الفوركس الا اذا كان لديك فائضا ماليا او مالا تستطيع الاستغناء عنه لفترة من الزمن. فكونك مستثمار بمال انت في حاجة اليه سوف يضعك تحت ضغط عصبي لا يؤدي الا الى الخسارة. فطبيعة الفوركس تحتاج الى شخص لا تسيطر عليه عواطفه او تقوده انفعالاته.
5 - عادة ما يتم التداول في الفوركس من خلال شركات وساطة، ولكن مسكين ذلك الشخص الذي يقع في يد شركة وساطة ليست على قدر المسئولية او تكون احد شركات الاحتيال التي كثرت هذه الايام. عندها لن يجني من ماله سوى الحزن، لانه سيتبخر بعد الايداع مباشرة.
6 - لا تقدم اطلاقا على تجارة الفوركس الا بعد ان تتدرب وتتعلم كل ما يخصها، واختر شركة تداول مشهود لها ثم تدرب معها بحساب مجاني حتى تتقن التداول.
واخيرا، فكر جيدا ولا تخدعك تلك الاعلانات البراقة التى تملأ المواقع.. وتحياتي لكم جميعا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق