بنك سكريل (Skrill) واسرار التعامل معه

حادثتك مرارا وتكرارا عن الاداء الرائع لبنك سكريل (Skrill) في تحويل الاموال الكترونيا، وكان ذلك من خلال مقالات وتدوينات عدة. ونظرا لانبهارى من روعة الاداء وثبات خطوات او انظمة التحويل اردت ان اضيف اليك بعض الاسرار او لنقل الخبرات في التعامل مع بنك سكريل (Skrill) كي تكون مرشدا لك اثناء تعاملك مع البنك في عمليات تحويل الاموال.
هذه النقاط والخرات اكتبها لك في نقاط موجزة كالاتي:
1 - بعد فتح الحساب في بنك سكريل (Skrill) يمكنك ان تتلقي اي مبلغ سواء من عملك في مواقع العمل الحر او من اي شخص في اي مكان في العالم دون ان تحتاج الى عملية تفعيل الحساب. فعملية استلام الاموال في حسابك في هذا البنك الالكتروني لا تتطلب بالضرورة ان يكون حسابك مفعلا او تم تأكيده. اذكر لك هذه النقطة كي ازيل اللبث عند البعض بما يجعلك تكسب وقتا وتستطيع تحصيل اموالك من نشاطاتك الالكتروني المختلفة بمجرد فتح الحساب في البنك الالكتروني سكريل (Skrill) عن طريق اعطاء الشخص او الموقع الذي سيقوم بتحويل الاموال الك بريدك الالكتروني الذي سجلت به في بنك سكريل. وهو ما يعني ان الايداع مسموح ومتاح لك من ناحية ومن ناحية اخرى تبدأ في تفعيل حسابك في البنك من خلال طرق التفعيل التى تحدثنا عنها سابقا.
2 - ايضا بعد فتح الحساب مباشرة يمكنك تحويل الاموال داخل البنك دون الحاجة الى تفعيل الحساب. بمعني لنفرض ان موقع ما او شخص ما قام بتحويل او ايداع في حسابك في بنك سكريل، يمكنك انت ايضا ان تقوم بتحويل اي جزء من حسابك لحساب شخص آخر في نفس البنك دون الحاجة الى تفعيل الحساب في البنك.

3 - اطلاقا لا تختار كلمة مرور سهلة يمكن التخمين بها كتاريخ ميلادك او رقم جوالك او اي رقم قد يستطيع المقربين منك تخمينه بعد محاولات، بل اختر رقما خاصا ومميزا يليك بحسابات البنوك وقم بحفظه في مكان امن لا يصل اليه احد غيرك. ايضا لا تختر رقما وتعتمد على حفظه بذاكرتك، فنسيانك لرقمك السري يعرضك الى قفل حسابك بعد ثلاث محاولات دخول الى الحساب فاشلة.
4 - عند لتقيك اموالا في حسابك في بنك سكريل (Skrill) سوف يقوم البنك بارسال بريد الكتروني لك يخبرك يه بانه تم ايداع اموال في حسابك، موضحا قيمة المبلغ والجهة او الشخص الذي قام بعملية الايداع في حسابك.
5 - عند طلبك لسحب الاموال من رصيدك في بنك سكريل (Skrill) سوف يقوم ايضا البنك بإخطارك بذلك من خلال ارسال بريد الكتروني يقول لك انه قد تم سحب مبلغ وقدرة (؟؟؟) من حسابك، فإن كنت انت من قام بهذه العملية فلا تقوم ترد على هذا البريد، اما ان كنت لم تقوم بها بمعنى ان غيرك قد قام بهذه العملية بطريقة ما، فإن البنك يعطيك رابط من خلاله يمكنك ايقاف هذه عملية التحويل التى تمت، مع بعض الاجراءات الاخرى كتغيير كلمة السر وغير ذلك من طرق التأمين.
6 - بعد مرور 12 ساعة من الرسالة البريدية التي تكلمنا عنها في النقطة السابقة، وما لم يكون هناك اجراء منك لوقف التحويل، يرسل لك بنك سكريل (Skrill) رسالة جديدة يخبرك فيها انه قد تم تحويل المبلغ الى الحساب الذي حددته ومن المفترض ان تكون هذه المبالغ ين يديك في غضون من 2 - 5 ايام حسب البنك او البلد الذي تم التحويل لها. كما تشمل هذه الرسالة تفاصيل عملية التحويل من مبلغ ورقم الحساب المرسل اليه واسم البنك.
7 - ايضا من الامور المهمة عند اجراء تحويل مبالغ نقدية من بنك سكريل التأكيد على كتابة تاريخ الميلاد صحيحا، وهي خطوة اجبارية كتأمين لاجراء التحويل. ولهذا اكدت فيما مضى من موضوعات ان تكون كافة البيانات المتعلقة بحسابك صحيحة ومطابقة لبيانات الهوية الخاصة بك.
8 - واخيرا يا عزيزي لا تستعجل في تحويل ارباحك من العمل في المواقع كلما صار لديك مبلغا في حسابك في بنك سكريل (Skrill) ذلك لان البنك يقتطع ما يعادل 27 دولار عن كل عملية تحويل، بل جدول ارباحك بصورة تجعل عملية التحويل تتم عند الوصول الى مبلغ يستحق التحويل، لتقلل قيمة الخصم او العمولة التى يتقاضاها البنك عن عملية التحويل.
لفتح حساب في بنك سكريل (Skrill) قم بالدخول من هذا الرابط: Skrill
لتفعيل حسابك عن طريق الماستر كارد قم بمطالعة هذا الموضوع:تفعيل الحساب في بنك سكريل بواسطة الماستر كارد
لتفعيل حسابك عن طريق العنوان قم بمطالعة هذا الموضوع:تفعيل الحساب في البنك الالكتروني سكريل (Skrill) عن طريق العنوان
ويشرفني ان اكون في خدمتك ومساعدتك متى احتجت لمساعدة في اي مرحلة من المراحل.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق