هام لكل عملاء بنك سكريل (Skrill)

يعد بنك سكريل (Skrill) من البنوك الرائدة في مجال التجارة الالكترونية واحد اهم وسائل الدفع وتحويل الاموال على الانترنت. كما يمتاز بنظام حماية الحسابات بتقنيات عالية المستوى وفريدة من نوعها.
واليوم قام بنك سكريل (Skrill) بارسال رسائل لكافة المتعاملين معه يبعث فيها رسالة طمأنة بان حساباتهم في البنك محمية وانظمة الحماية لم يتم اختراقها عن طريق فيروس Heartbleed bug الذي اكتشفته انظمة مكافحة الفيروسات التى تتخصص في اختراق حسابات البنوك. كما حث البنك عملاءه ( وكما يفعل عادة ) ان يقوموا باختيار كلمات مرور فريدة من نوعها بحيث يصعب التنبوء بها او توقعها، فضلا عن قيامهم بتغييرها بصفة دورية من وقت لاخر كإجراء احترازي.
اليك صورة من الرسالة التى ارسلها البنك مؤخرا
هام لكل عملاء بنك سكريل (Skrill)
هام لكل عملاء بنك سكريل (Skrill)

ومن هنا ابعث لكم صورة من رسالة البنك للطمانة ولاثبات كفاءته في ان يكون البنك الاول بالنسبة لك من ناحية ومن ناحية اخرى ان تأخذ الامر على محمل الجد وتقوم فورا بتغيير كلمة المرور الخاصة بك وان تختار كلمة قوية يصعب التكهن بها. امر اخر، لا تقوم بحفظ كلمات المرور الخاصة بحساباتك البنكية على المتصفح او على يو اس بي ( USB) بل احفظها في مكان لا يصل اليه الا انت.
فكلمة المرور ان نسيتها يصعب عليك استرداد حسابك، وان عثر عليها غيرك، ضاع حسابك بالكامل وكل ما تملك فيه. فقم الان بتامين حسابك في  بنك سكريل (Skrill) . 

طريقة تغيير كلمة المرور

1 - قم بالدخول الى صفحة البنك الخاصة بك من هنا ( Skrill ) وذلك عن طريق كتابة بريدك الالكتروني و الرقم السري الخاص بك.
2 - قم بالدخول الى صفحة اعدادات او ( Settings) ومنها الى كلمة المرور ( Password)
3 - قم بالضغط على كلمة Edit المقابلة لكلمة Password .
4 - سوف تفتح لك صفحة جديدة قم بإدخال كلمة المرور القديمة وبعدها قم بادخال كلمة المرور الجديدة ثم كررها مرة اخرى وبهذا تكون قد قمت بتغييرها.
خذ الامر على محمل الجد وقم بصفة دورية بتحديث وتأمين كلمة المرور الخاصة بك، واليك دليلا على قيام العابثين بمحاولة اختراق الحسابات في البنوك الالكترونية. فهذه رسالة  بنك سكريل (Skrill)التي ارسلها لي ليخبرني بإن احدا حاول اختراق حسابي ولم يفلح ( الحمد لله) فخذ حذرك وأمن حساباتك.
هام لكل عملاء بنك سكريل (Skrill)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق