فرص عمل على الانترنت

حادثتكم كثيرا عن فرص العمل المتاحة على الانترنت، دون ان يكون بها مجالا للغش او الخداع.  ومن واقع فرص العمل المتاحة اكتب لكم اليوم لحاجتى الماسة الى انضمام كتاب ومترجمين الى فريق العمل الخاص بالموقع ( فرصة اولى ) سواء للعمل هنا او في مهام محددة يتم الاتفاق عليها. فرص عمل حقيقية ولكن لمن يجيد العمل كي يحصل على مقابل جيد لما يقوم به. فرص عمل في مجال
الترجمة والترويج وكتابة المقالات لمن يجد في نفسه الكفاءة والقدرة على انجاز المهام المطلوبة بصورة جيدة وفي الوقت المحدد. 

مطلوب مترجمين:

نعرف ان العديد من الشباب والشابات يجيد اللغة الانجليزية وقد يجيد غيرها من اللغات، كما نعرف ان البعض لا يجد فرصة مناسبة للاستفادة من هذه المهارات. فلماذا لا تنضم الى فريق العمل معنا؟ لماذا لا تستفيد من مهاراتك في اعمال ترجمة تحقق لك دخلا اضافيا جيدا. ان كنت واحدا / واحدة ممن يملكون اجادة اللغات فقم بالتواصل معنا لنناقش الامر سويا.

مطلوب كتاب مقالات:

اما بخصوص اعمال الكتابة فهي بصدق رائعة وممتعة لمن يحب الكتابة ويهوى التعبير. فإن كنت واحدا مما يجيدون كتابة المقالات ( مواضيع التعبير) فقم بالتواصل معنا لاطلاعنا على مهاراتك وخبراتك، ليكون لك مكانا بيننا في فريق العمل بما يحقق لك دخلا حقيقيا وامتاعا من مهاراتك اللغوية.
فرص عمل على الانترنت وطرق الدفع.
اعرف ان الفكر السلبي هو الغالب عادة على طرق تفكيرنا الشرقية. ولكن اثق ان الثقة مع التجربة هي دليل المرؤ في خوض غمار العمل. فلا تستسلم للفكر السلبي وتعامل معنا ان كانت مهاراتك تتطابق مع متطلبات اعمالنا، وثق ان حقك مضمون وسيصلك متى طلبته وبطريقة سليمة. فلا تتردد وحاول الاتصال بنا.
الاتصال بنا من خلال رسالة في الموقع او من خلال صفحة الفيس بوك. فرصة اولى 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق