بعض اسرار العمل الحر

بعض اسرار العمل الحرالعمل الحر عبر الانترنت يعد فرصة اولى لكل شخص جاد يسعى الى الحصول على فرصة عمل حقيقية وبربح جيد يكفي لان يوفر دخل ثابت له على المدى الطويل او البعيد.
اليوم اريد ان احادثك يا عزيزي من واقع خبراتي وتعاملي مع العمل مع مثل هذه المواقع. اكتب لك كلمات بكل الصدق والهدف منها ان اضع قدمك على طريق صحيح وفرصة حقيقية كي تكون شخصا منتجا بل ومبدعا فيما تحب ان تعمل، فإقرا كلماتي هذه ورجاءا ادرسها جيدا واعدك انك سوف تستفيد منها.
1 - ثق تماما ان العمل على الانترنت موجود وحقيقة ويمكن ان يكون عملك على الدوام. لا تتشكك وتجهد نفسك في البحث عن فرص العمل التقليدية. فرصة ان تجد عملا جيدا، ويتناسب مع ما تحب ومع امكانياتك موجودة على الانترنت ويمكنك ان تحقق منها دخلا جيدا جدا، يعادل او يفوق ما قد تحققه من عمل تقليدي تعاني في الحصول عليه.
2 - اليقين من وجود عمل جيد يتناسب مع امكانياتك ومواهبك انت. ولما لا وسوق العمل على الانترنت اصبح اكبر واوسع من اي سوق عمل اخر على ارض الواقع. فقط كل ما تحتاج اليه هو ان تبحث عن المكان او الموقع الذي يتطلب مواهبك ولديه استعداد ان يدفع مقابل خدماتك. ثق ان هذا الموقع موجود ولكن ما ينقصك هو ان تصل انت اليه او يصل هو اليك.
3 - قم بتحديد اهتماماتك ومهاراتك، وضع اللغة الانجليزية احد هذه المهارات حتى وان لم تكن تجيدها. اقصد هنا ان تطور مهاراتك اللغوية بطريقة مناسبة تجعل اللغة الانجليزية معك  او في صفك ولا تقف عائقا او مانعا في طريق تحقيق هدفك.
4 - قم بالبحث عن طرق العمل على الانترنت وقم بفتح حسابات فيها جميعا. ولما لا وكل المواقع تقبل بالعضوية بالمجان، ثم قم بعمل ملف شخصي لك بها باحتراف ومهنية، ثم حدد مهاراتك حسب الخدمات المعروضة في كل موقع.
5 - ادرس مواقع العمل الحر جيدا، وتعرف على طبيعة العمل بها، وقم باجتياز الاختبارات الموجودة بها والتي تخدم مهاراتك التي حددتها في ملفك.
6 - قم بقراءة مواضيع متعددة عن هذه المواقع والتوصيات المقدمة للحصول على عمل بها.
7 - قدم في الاعمال المعروضة في الموقع، ولكن كن حريص ومتأكد من ان الاعمال التي تقوم بالتقديم بها بالفعل انت قادر على اداءها على اكمل وجه.
8 - لا تيأس ابدا مهم قدمت من عروض ولم يتم ارساء عمل عندك، فجميعنا كانت بداياتنا هكذا، حتى حصلنا على عمل اول، ومن بعدها توالت الاعمال.
9 - تعرف على شروط الموقع الذي تعمل به وطرق الدفع والحد الادنى للسحب من الموقع.
10 - تواصل مع العميل الذي تعمل معه في العقد الذي تحصل عليه، حتى تضمن فهما كاملا لما هو مطلوب منك، ولا تتردد في طرح اي سؤال يساعدك على تحقيق افضل عمل يقبله العميل منك.
وفي مقال قادم سأكمل معك ....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق