شرح آلية التسجيل في موقع إيلانس (Elance)

شرح آلية التسجيل في موقع إيلانس (Elance)حادثك كثيرا يا عزيزتي في المقال السابق عن ألية العمل في موقع إيلانس (Elance)، والتى من خلالها عرفنا ان طريقة العمل والربح من خلال هذا الموقع تسير بصورة الية لا يوجد فيها احتمال للتحايل او ضياع مجهودك. ويعد موقع إيلانس (Elance) واحد من اشهر واهم مواقع العمل الحر على الانترنت. هنا سنسير سويا في خطوات الاشتراك في الموقع وكيفية عمل ملف شخصي او بروفيل بصورة احترافية. تضمن لك فرص كبيرة في الحصول على اعمال من خلال الموقع.

خطوات التسجيل في موقع إيلانس (Elance)

1 – توجهي الى الموقع من هذا الرابط Elance)) وهو رابط احالة خاص بي، عندما تقومين بالتسجيل من خلاله سوف يقوم بإحتساب 10 نقاط الى رصيدي، كما سيقوم بإعطاءك انت مثلهم. فائدة هذه النقاط ان كل نقطة تعتبر فرصة لك لتقديم عرض سعر في احد الاعمال، فكلما زادت النقاط كلما زادت فرص التقديم في الاعمال المطروحة، بينما ان سجلت من رابط مباشر فلا فائدة لي ولا لك من النقاط فوق المسموح به في الموقع بصورة شهرية.

2 – عند الضغط على الرابط سوف تفتح لك مثل هذه الصفحة: (أضغطي على الصورة للتكبير)
شرح آلية التسجيل في موقع إيلانس (Elance)
- قومي بالتعليم على المربع الموضوع عليه رقم واحد في الصورة.
- قومي بالضغط على رقم المربع الموضوع عليه رقم 2 في حالة الرغبة في التسجيل ببريد الاكتروني مستقل.
- قومي بالضغط على مربع رقم 3 الخاص بعلامة الفيس بوك اذا اردتي الاشتراك بنفس البيانات الخاصة بك الموجودة بحساب الفيس بوك.
3 - يفضل الاشتراك بحساب مستقل عن الفيس بوك وذلك بالضغط على رقم واحد ثم رقم 2 كما في الصورة السابقة. عندها سوف ينقلك المتصفح الى صفحة ادخال بيانات التسجيل كما في الصور الاتية:
شرح آلية التسجيل في موقع إيلانس (Elance)
- قم بإدخال بياناتك كما في الصورة اعلاه سواء من بريد الكتروني او اسم اول او اسم ثاني وبعدها رقم سري تقوم بإدخاله مرتين. ولكن هنا اريد ان الفت نظرك الى امر مهم. يجب ان تكون البيانات حقيقية كما في البطاقة الشخصية كي يمكنك سحب ارباح عملك فيما بعد.
بعد هذه البيانات استكملي ما تبقى منها كإدخال الدولة التي انت بها وغير ذلك من اسم تودين ظهوره على صفحتك وغيره حتى تصلي الى النهاية. قومي بالتأشير على علامة (I have read and accept the Elance Terms of Service)
,واخيرا اضغطي على كلمة  Register كما توضح الصورة التالية:
شرح آلية التسجيل في موقع إيلانس (Elance)

4 - بعد هذه الخطوات تكوني قد انهيت التسجيل والاشتراك في الموقع، حيث سيقوم موقع إيلانس (Elance) بارسال رساتلة الى بريدك الالكتروني الذي سجلتي به.
5 - توجهي الى بريدك الالكتروني وقومي بالضغط على الرابط الموجود بالرسالة التى ارسلها لك الموقع.
6 - سوف تفتح لك صفحة مثل الصورة الاولى قومي بكتابة اسمك او بريدك الالكتروني ورقمك السري ومن بعدها سوف يكون قد انتهي التسجيل واصبحت من اعضاء الموقع.
7 - ما تبقي لك هو اختيار نوعية الاعمال التى تودين العمل بها وطريقة عضويتك هل هي مجانية او مدفوعة. هذه الخطوات سوف اخوض تفاصيلها معك في الموضوع القادم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق