فرصة اولى وخدمات الربح من الانترنت

اعرف ان الكثير من الشباب يرغبون في انشاء موقع لهم، ولكن عدم الخبرة او المعرفة قد تعوق الكثير منهم في تحقيق هذه الرغبة. فإنشاء المواقع قد يتطلب الكثير من الخبرة التى تعتبر غريبه عليه ولا طاقة لهم في الالمام بها في وقت قصير وهو ما يدفعهم الى صرف النظر عن الموضوع والاحتفاظ بالامر في طي الامنيات. ومن هذا المنطلق ورغبة مني في مساعدة العديد من الشباب والفتيات في الحصول على عمل مربح خاص بهم على الانترنت، قررت ان اضع مدونة "فرصة اولى" بين ايديكم، بهدف تقديم المستعدة على تحقيق هذه الامنية الممتازة.
فرصة اولى وخدمات الربح من الانترنت
فرصة اولى وخدمات الربح من الانترنت

خدمات فرصة اولى والمواقع

هنا ومن بداية تفكيرك في انشاء الموقع وحتى يصبح موقعك منشور على الانترنت ويحوي كم جيد من المحتوى الحصري نمشي معك في كل هذه الخطوات بتسلسلها المنطقي كالاتي:
1 – الوصول الى فكرة موقع مربح ويتناسب مع خبراتك او امكانياتك او في المجال الذي تريده.
2 – اختيار دومين او نطاق ثم حجزه لك يتناسب مع طبيعة او اهتمام موقعك. خاصة ان العديد من الشباب يتخوف او لم يخوض غمار الشراء من الانترنت.
3 – اختيار واجهة احترافية للموقع يتم الاتفاق عليها حسب طبيعة الموقع.
4 – حجز استضافة للموقع لمدة سنة.
5 – اثراء الموقع بالمحتوى الحصري حسب تخصص الموقع.
6 – انشاء صفحات خاصة بالموقع على مواقع التواصل الاجتماعي.
7 – الترويج للموقع ونشره لرفع البيج رانك والحصول على عدد مميز من الزوار.
يمكن للشخص ان يطلب كل هذه الخدمات او جزءا منها حسب احتياجات موقعه او المرحلة التى ينوي التحرك فيها.

خدمات فرصة اولى للعمل الحر

وايمانا منا بالعمل الحر على الانترنت واعتباره وسيله رائعة لتحقيق دخل جيد من العمل على الانترنت، فقد فضلنا ان نقدم بعض الخدمات الخاصة بها وهي كالاتي:
1 – انشاء حساب وبروفيل احترافي للشخص في مواقع العمل الحر.
2 – تعريف الشاب / الشابة بكافة اسرار العمل على مواقع العمل الحر ( كيف يقرأ العقود او المناقصات، وكيف يكتب عرض جيد وكيف يقوم بتسليم العمل وكيف يقوم بصرف مستحقاته).
3 – اعطاء الشاب / الشابة الفرصة في الحصول على اول عمل على مواقع التواصل من خلالنا واعطاءه توصية خمس نجوم، وهو ما يعتبر حلا للعقبة الرئيسية التى يعاني منها كل مبتدئ في مواقع العمل الحر.
4 – امكانية ضم الشاب / الشابة الى شركتنا في مواقع العمل الحر بشرط اثبات المهارة في تخصص ما من تخصصات العمل الحر.
كما يشرف مدونة فرصة اولى ان نقدم كل الدعم لكل من يحتاج مساعدة في مجالات عملنا، ويشرفنا تواصل الجميع معنا. يتم التواصل من خلال ترك تعليق الفي المدونة او على الايميل او الاتصال التليفوني .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق