نصائح هامة للحصول على عمل في موقع إيلانس (Elance)

اليك نصائح هامة للحصول على عمل في موقع إيلانس (Elance)، واكتب لك هذه النصائح بعد ان قدمت لك في اربع موضوعات سابقة كل ما يتعلق بشرح موقع إيلانس (Elance) بدءا من الية العمل ومرورا بطريقة التسجيل وعمل بروفيل احترافي وطريقة اختيار المهارات واخيرا البحث عن عمل والتقديم فيه. واليوم استكمل معك الموضوع بمجموعة من النصائح من واقع خبرتي وتعاملي مع موقع إيلانس (Elance) خلال فترة عمل جيدة حافلة بالاعمال من خلالة.

نصائح هامة عند التعامل مع موقع إيلانس (Elance)

1 – عند التسجيل لابد وان يكون التسجيل باسمك الحقيقي وبياناتك كما في بطاقة الهوية. فبدون اسم حقيقي لن تتمكني من صرف ارباحك من الموقع فيما بعد ولن تتمكني من اثبات هويتك او شخصيتك فيما بعد.
2 - لابد من كتابة بروفيل احترافي، خال من اي اخطاء لغوية، مختصر ومفيد مع تضمينه لصورتك الحقيقية، مع ضرورة تضمين كافة الخبرات الخاصة بك.
3 – اختاري في البداية الاشتراك المجاني. فهو يعطيك 15 فرصة عمل في الشهر وتجدد شهريا. بعد الحصول على اعمال واكتساب خبرات في العمل بموقع إيلانس (Elance) يمكنك ان تقومي بترقية العضوية الى مدفوعة.
4 – في العمل بموقع إيلانس (Elance) واي موقع آخر لابد من ان يكون لديك صبر واصرار. فالحقيقة ان الحصول على عمل بهذه المواقع الكبيرة ليس بالامر السهل. خاصة في البداية، فالشخص الذي لا يكون لدية عمل سابق او لم يتم تقييمه باعمال سابقة، تكون الثقة فيه ضعيفه ويصعب حثوله على عمل.
5 – معني النقطة السابقة هو ان تكوني صبورة ولديك اصرار وخطة للحصول على عمل خاصة في البداية، هذه الخطة تتم من خلال عدة نقاط اهمها:
- تقديم سعر بسيط او الحد الادني المسموح به في موقع إيلانس (Elance) للعمل الذي تقدمين فيه.
- اجتياز اكبر قدر من الاختبارات الموجودة بالموقع لانها عامل مهم جدا لكل فريلانس او طالب عمل بموقع إيلانس (Elance).
- الصبر ومداومة التقديم وان استمر الامر لفترة، ولكن ثقي مع الخطوات السابقة سوف تحصلين على الفرصة.
6 – عند اقتناص الفرصة والحصول على عمل ب موقع إيلانس (Elance) كوني حريصة على تقديم افضل خدمة واكمال العمل بصورة ممتازة. واثناء العمل ان قابلتك اي مشكلة لا تترددي في سؤال العميل من خلال رسالة بالموقع في غرفة العمل الخاصة بالعقد.
7 – عند حصولك على عمل او قبول عرض السعر الذي تقدمت به بموقع إيلانس (Elance) سوف يخبرك الموقع بذلك من خلال رسالة بريدية على بريدك الالكتروني.
8 – عند تسليم العمل للعميل وذلك من خلال رسالة في غرفة عمل العقد، ارفقي رسالة رقيقة تخبري فيها العميل بانك انهيت العمل المطلوب وتتمني ان ينال رضاه وانك على اتم استعداد بعمل اي تعديل قد يطلبه. وفي الاخير اطلبي منه ان يقوم بالدفع لك ووضع تقييم جيد لك طالما ان العمل بصورة جيدة.
9 – عند انتهاء العقد وتحويل مقابل العقد الي رصيد حسابك في موقع إيلانس (Elance) قومي بعمل تقييم للعميل حسب تقديرك له. ويفضل وضع تقييم جيد حتى يعطيك نفس التقييم.
10 – واخيرا استمري في العمل ومن نجاح الى نجاح وفي الوقت الذي ترينه مناسبا قومي بتحويل رصيدك من ارباح الى حسابك في البنك الالكتروني او الماستر كارد الخاص بك.
يعد بنك سكريل احد اهم طرق الدفع والتحويل من الموقع للبنوك الالكترونية ومنه لحسابك الخاص. تعرفي على بنك سكريل من باب تحويل الاموال في اعلى الموقع، فسوف تجدي كل ما يتعلق بالموقع وطرق فتح الحساب والتعامل معه.
وتمنياتي لك بعمل موفق ومن نجاح الى نجاح وارحب بأي سؤال قد يطرأ عليك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق