مصداقية بنك سكريل (Skrill) وتجربتي معه ج1

مصداقية بنك سكريل (Skrill) وتجربتي معه
اليوم اريد ان احادثك يا عزيزي عن مصداقية بنك سكريل (Skrill) من خلال تجربتي معه، واردت من هذا الحديث ان اطمئن الاشخاص الذين يجدون صعوبة في التعامل مع البنوك الالكترونية وخاصة بنك سكريل (Skrill)، هذا من جهة ومن جهة اخرى ان اثبت لمن لا يثقوا في امكانية الربح من الانترنت ان الامر حقيقي ولا مجال للتشكيك فيه.
فالبنك الالكتروني وليكن بنك سكريل (Skrill) مثلا مثله مثل اي بنك عادي على ارض الواقع ويخضع لنفس الشروط والمواصفات من ضوابط وقوانين. ولكي لا اطيل عليكم اليكم ما حدث معي.
تجربتي مع بنك سكريل (Skrill)
منذ ان عرفت طريقي الي العمل على الانترنت وبدأت اجني ثمار هذا العمل من خلال ارقام دولارية في المواقع التى اعمل بها، وكان شغلي الشاغل والهم الاكبر هو تحويل هذه الارقام من صفحات الواقع الى مال حقيقي ملموس وممسوك بيدي. وكلما كان رصيدي يكبر، كلما كان قلقي يزداد، ولكن في نفس الوقت كنت على يقين من ان الامور سوف تسير للخير طالما اتبع الطرق الصحيحة.
كانت رغبتي في التعرف على طرق الدفع ووسائل تحويل الارباح من الانترنت الى الواقع تسير بالتوازي مع عملي. فعقدت عدة مقارنات بين البنوك الاكترونية ومميزات كل منها وعيوبه وطرق الاشتراك فيه وخطوات تفعيل الحساب وغير ذلك من امور، حتى استقر رأي على ان يكون بنك سكريل (Skrill) هو البنك الذي اتعامل معه في تحويل ارباحي من الانترنت الى حسابي البنكي المحلي. وقد كان هذا القرار بعد عقد مقارنات وقراءة مراجعات اجمعت جميعها على ان بنك سكريل (Skrill) واحد من اعرق البنوك واصدقها في تحويل الاموال.
وقد كان لي ما اردت وقمت بالتسجيل في بنك سكريل (Skrill)  ( طالع طريقة الاشتراك من هنـــــا) وقمت بتفعيل حسابي عن طريق الفيزا ( طالع طريقة تفعيل الحساب بالفيزا من هنـــــا) وتمت هذه العملية جميعها في وقت اقل من نصف ساعة. وبعدها قمت بتحويل ارباحي من المواقع التي اعمل بها الى حسابي في بنك سكريل (Skrill). وحتى هذه الخطوة كانت الامور جيدة ولكنها ايضا على الانترنت ولا شيئ على ارض الواقع، وكانت الخوة التالية هي الاهم من خلال اصدار امر التحويل من الحساب في بنك سكريل (Skrill) الى الحساب الارضي.
في اليوم التالي ذهبت الى البنك الارضي وطلبت منه اسم البنك والسويفت كود (swift code) الخاص به ورقم حسابي الذي يمكن التحويل عليه من الخارج. وعدت بعدها الى منزلي ودخلت على حسابي في بنك سكريل (Skrill) وقمت بادخال بيانات حسابي الارضي والبنك ومن بعدها قمت باصدار اول امر تحويل من بنك سكريل (Skrill) الى حسابي الارضي، وقد تمت عملية التحويل الكترونيا فيخطوات سهلة وبسيطة . حتى هذه المرحلة كنت في حالة رضا وثقة في ان الامور تسير على ما يرام. خاصة وقد وجدت بنك سكريل (Skrill) يرسل لي بريدا الكترونيا يخبرني فيه ان عملية التحويل قد تمت وان نقودي ستكون معي خلال ايام.
مر يوم ويوم وفي ثالث يوم ذهبت الى البنك الارضي لأسأل عن تحويل لي ولكني لم اجد شيئا، وافادني الموظف المسئول انه يجب ان انتظر عدة ايام حتى يتم التحويل. انتظرت بالفعل حتى اليوم السادس وذهبت لاسأل ولكني لم اجد شيئا. عندها بدأ القلق ينتابني وبدأت اشعر بالخوف، ولكني تمالكت نفسي وعدت وبداخلي يقين ان الامر مجرد وقت لااكثر. 
بنك سكريل (Skrill) وتحقيق الحلم
في اليوم الثامن ذهبت الى البنك وكانت المفاجأة السارة عندما اخذ موظف البنك في ادخال بيانات حسابي ليعود بعد صمت طويل استمر دقيقتين ليخبرني انه توجد حوالة بإسمي بمبلغ 220 دولار. عندها شعرت بسعادة بالغة وفخر بنفسي وامتنان لكل من حولي. وعندها عرفت اني اسير في الطريق الصحيح.
حقيقي ان المبلغ كان صغيرا، ولكنه كبداية عمل وربح من الانترنت كان بالنسبة لي اكبر من قيمته المالية بكثير. خاصة انه يعد تمهيد لطريقة عمل وتأكيد لفكرة امكانية العمل والربح من الانترنت.
زاد تحقيق حلمي في مواصلة عملي على الانترنت وتوالت عمليات التحويل للارباح من عن طريق بنك سكريل (Skrill)، وبدأت اكتسب الثقة مرة بعد مرة، وبدأت اتأنى في سحب ارباحي حتى تصبح مبلغا يستحق التحويل، وفي كل مرة كانت الامور تسير بخير. حتى جاءت مرة وفي حسابي ما يقرب من 700 دولار في بنك سكريل (Skrill) لاعطي امر التحويل كالعادة، لأبدأ في عد الايام حتى وصول التحويل الى حسابي الارضي. ولكن مرت الفترة المقررة (حوالي 8 ايام) ولم يصل التحويل، وانتظرت يومين اخرين ولكن دون جديد، وفي كل مرة اقوم بمطالعة حسابي في بنك سكريل (Skrill) لاجده بدون رصيد وحسابي الارضي بدون دولارات. انتابني قلق شديد وبدأت اراجع بريدي الالكتروني لاجد ان بنك سكريل قد قام بارسال بريد يخبرني فيه انه قد تم ايقاف عملية التحويل، ويطالبني بتفعيل الحساب من خلال تقديم اوراق ثبوتية كما اخبرني ان العملية لم تتم بسبب طلب السلطات المحلية في بلدك معلومات اكثر عنك.  ويطالبني بتقديم صورة من اثبات الهوية ومحل الميلاد ، حتى يمكنني تحويل الاموال.
اصبت بصدمة وحيرة من امرى، ولكني لم اشك في مصداقية بنك سكريل (Skrill). وقد تم حل المشكلة بخطوات واسرار اكثر من مفيدة ورائعة ولكنها تحتاج الى شرح كثير. اعطيك تفاصيلها في المقال القادم.

هناك تعليق واحد: