مصداقية بنك سكريل (Skrill) وتجربتي معه ج2

مصداقية بنك سكريل (Skrill) وتجربتي معه ج2حادثتك في المقال السابق عن تجربتي في تحويل الاموال من خلال بنك سكريل (ٍSkrill) وكيف كانت تجربة تحويل ارباح العمل على الانترنت من خلاله ممتعة وسهلة، وتوقفت معك في المقال السابق عندما قمت تحويل مبلغ 700 دولار من حسابي في  بنك سكريل (ٍSkrill) وكيف ا ن هذا الملبغ لم يصل الى حسابي في البنك الارضي ولم يظهر في حسابي في بنك سكريل (Skrill). كما اخبرتك كيف تطور الامر حين طالبني البنك بتقديم اوراق ثبوتية عن شخصيتي تطلبها السلطات المحلية في بلدي كي تقبل تحويل الاموال. واليوم استكمل معك تجربتي مع بنك سكريل (Skrill)لتحويل الاموال لاثبت لك انه بالفعل بنك رائع وموثوق به.
بداية اثبات الشخصية مع بنك سكريل (Skrill)
بعد ان طالعت عدة مواقع وراجعت بعض الاصدقاء ممن لهم خبرة في التعامل مع بنك سكريل (Skrill)قمت بعمل الخطوات الاتية:
1 – قمت بطلب تفعيل حسابي في بنك سكريل (Skrill)من خلال العنوان( طريقة تفيل الحساب عن طريق العنوان طالعها من هنـــــــا)
وقد وصل بالفعل الخطاب الذي يحمل الرقم السري الخاص بالتفعيل بعد مدة تقارب 22 يوم من تاريخ طلب التفعيل.
2 – قمت بسحب صور من بطاقة اثبات الهوية وقمت بإرسالها للبنك من خلال قسم مساعدة العملاء
3 – قمت بكتابة شكوي تحمل رقم التحويل والمبلغ الموجود به مع نسخة من رسالة البنك التى تفيدني بانه قد تم اجراء التحويل.
4 – قمت بكتابة شكوى ثانية اوضح فيها ان المبالغ التى يتم تحويلها الى البنك هي بسبب اعمالي كفريلانسر ( Freelancer) وقمت بارفاق روابط المواقع التى اتعامل معها. كما اكدت لهم اني لا اتعامل مع مواقع القمار او ما شابه او لا اتلقي اي تمويلات من اي جهة.
فعلت هذه الامور وقد استغرقت من الوقت حوالى اسبوعين ليأتي الرد من البنك بإنه جاري دراسة طلبي وسيتم البت فيه خلال يومين وكان هذا هو نص الرسالة "
Thank you for your email.
A request has been forwarded to our payments department and we shall advise you accordingly as soon as we receive the relevant feedback.
In the meantime, should you require any further assistance from us or in case any queries should arise, please do not hesitate to get in touch with us again instantly.
Best Regards,
Skrill Merchant Services
بعد يومين جائتني رسالة تخبرني انه قد تم رد المبلغ الى حسابي في بنك سكريل (Skrill)ويمكنني الان القيام بعملية تحويل جديدة دون ان يكون هناك اى مانع او عائق. تهللت اساريري وقمت على الفور بتحويل ارباحي خلال فترة المنع هذه الى حسابي في البنك وبعدها قمت بتحويل كامل المبلغ ( المسترد + الجديد) الى حسابي في البنك الارضي. وفي غضون 5 ايام عمل وجدت الدولارات تتلألأ في حسابي في البنك الارضي.
عندها تاكدت ان بنك سكريل (Skrill)من افضل البنوك الالكترونية الموجودة ويستحق بالفعل ان يتعامل معه اي شخص يريد ان يكون له تعامل مالى او تحويل اموال من خلال الانترنت.
قم بفتح حساب خاص بك من هنـــــــا وقم بمعرفة خطوات تفعيل الحساب من موقعنا ( فرصة اولى ) وسوف اوافيك في موضوعات جديدة اسرار عن ادق التفاصيل في التعامل مع بنك سكريل (Skrill)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق