كيفية إضافة أداة المواضيع المشابهة



إضافة اداة المواضيع المشابهة في الموقع تعد احد اهم الاضافات التى يجب الاهتمام بإضافتها للموقع بمجرد ان يتم نشر مواضيع به وبعد ان تتوالى موضوعاته. ويمكنك ان تلاحظ بسهولة ان هذه الاداة لا تكاد يخلوا اي موقع منها لما لها من اهمية

اهمية إضافة أداة المواضيع المشابهة

من الطبيعي ان يكون جلب الزائر والمتابع لموقعك هو احد اهم اهتماماتك. ومن الطبيعي ايضا ان يكون بقاء الزائر بموقعك احد الامنيات التى تراودك كأي صاحب موقع. فكلما ظل الزائر بموقعك، كلما كان هذا مؤشرا على نجاح موقعك وجودة محتواه وحسن ترتيبه وتنسيقه. وتعطي محركات البحث دلالة قوية لتفضيل موقعك ووضعه في الصفحات الاولى.
كما انه يحول الزائر القادم من محركات البحث الى متابع او عضو في موقعك طالما قد وجد ما يتمناه من محتوى. وهو ما يعزز فرصك في الربح والترويج لما تضعه في موقعك من محتوى او اعلانات او منتج.
كل هذا يحتاج الى اداة تجذب الزائر وتحفزه على قراءه مواضيع تتشابه مع الموضع الذي اتي به الى موقعك. فعندما تقرأ مثلا في موقعي هنا فرصة اولى موضوع عن شراء دومين من جودادي سوف تجد بالاسفل أداة المواضيع المشابهة تعرض عليك مواضيع مشابهه لها كموضوع كوبونات جودادي او كيف تختار اسم الدومين وهكذا....

طريقة اضافة أداة المواضيع المشابهة

ونظرا لاهمية هذه الاداة فقد تخصصت عدة مواقع في تقديم هذه الاداة كخدمة مجانية للمواقع ، ولعل موقع  LinkWithin   يعد من افضلها على الاطلاق. ولكن منذ فترة قد توقف هذا الموقع من تقديم هذه الخدمة. وهو ما قد اصاب العيد من المواقع الجديدة بالحيرة والصعوبة في الحصول على أداة المواضيع المشابهة بصورة مجانية. ولكن بعد بحث وتدقيق في البديل الجيد، احضرت لك اليوم موقعا اكثر من رائع يقدم أداة المواضيع المشابهة بنفس المجانية وبنفس السهولة. هذا الموقع هو موقع my.outbrain . ويمكنك اضافة أداة المواضيع المشابهة من خلال الخطوات الاتية:
١ادخل إلي موقع من خلال الرابط التالي: https://my.outbrain.com/getwidget
٢قم بتسجيل الدخول بالموقع من خلال خطوات بسيطة جدا واعتيادية بعد ان تختار نوع موقعك ما اذا كان مثلا بلوجر او وورد برس او غير ذلك .
3 – قم بالدخول الى لوحة التحكم الخاصة بك في الموقع ومن خلالها سيطلب منك الموقع بيانات موقعك وبعض المعلومات البسيطة ومن بعدها سيقوم بتحويلك الى كود أداة المواضيع المشابهة .
4 – قم بنسخ الكود ولصقة بموقعك واستمتع بفوائد هذه الاضافة.
ويسعدني تقديم المساعدة لكل من يتعذر عليه اضافة هذه الاداة الرائعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق