كيف تجدي عملا مربحا على الانترنت

دائما انصح كل الفتيات والسيدات بأن تبحث عن عملا مربحا على الانترنت. ذلك بعد ان اختبرته بنفسي ووجدت فيه نجاحا لا مثيل له على كافة المستويات. فهو يحقق دخلا جيدا، كما انه يشغل وقتي بطريقة اكثر من ممتازة وبصورة تترك لي حرية تحديد وقت العمل حسب ظروف حياتي المختلفة. فضلا على كوني اعمل ما احب ولست مجبره اطلاقا على ان اعمل شيئا لا اريد العمل به.

العمل على الانترنت مثالي بالنسبة للمرأة

وعندما اقول ان العمل على الانترنت يعد مثاليا للمرأة فانا اقصدها واعنيها تماما، ولما لا وفيه تتوفر كل الشروط التى تحقق المثالية، اذكر لك يا عزيزتي بعضها هنا:
1 – اوقات العمل على الانترنت متروكة لك تحددينها حسب ظروف حياتك، فقط ان تختاري الوقت المناسب لانهاء الاعمال المطلوبة منك.
2 – الدخل او الربح من الانترنت:غير محدد او ثابت ولكنه يتصاعد تدريجيا وفقا لقدرتك على انجاز الاعمال وسابقات الخبرة التي تكتسبينها. كما ان الربح من العمل على الانترنت لا حدود له، فيمكنك ان تقضي شهرا كاملا بلا عمل طالما انت غير شغوفة بالعمل او ظروفك لا تسمح، كما يمكنك ان تحققي الالف الدولارات طبقا لتخصصك وساتعات العمل وطبيعة العمل الذي تودين القيام به.
3 – ضمان الحصول على المقابل: اصبح مؤكدا للجميع الان ان العمل على الانترنت حقيقي ومنطقي ومضمون طالما تتعاملين مع مواقع او اشخاص موثوق بهم. وطالما تتبعين طرق التأمين او الضمان المتعارف عليها. فقط عملية تحويل الاموال او الارباح تتم في سهولة وفي خطوات روتينية تقومين بها وقتما تريدين الحصول على مستحقاتك.
4 – تنوع مجالات العمل بصورة تضمن تنوع مصادر الدخل وتضمن توافر الفرص حسب المهارات لكل شخص. فعلى سبيل المثال لا الحصر اذكر لك يا عزيزتي ان دخلي او ربحي من العمل على الانترنت لا يتوفر من وظيفة واحدة بل من عدة مهارات منها الكتابة ومنها الترجمة ومنها التحرير والمراجعة ومنها الترويج وغيرها مميا يجعل الواحدة منا قادرة على ان تجد مكانا مناسبا لمهاراتها او تجمع بين عدة مهارات او اعمال تضمن لها دخلا جيدا.
5 – السرية والخصوصية. ما اصعب على الواحدة منا ان تخرج الى عمل ويكون فيه مديرا متسلطا او زميلا مضايقا او شخصا متربصا في الطريق او ظروف خارجية تسبب لنا الكثير من الضيق وتخدش الكثير من انسانيتنا. ولكن هنا ومن خلال العمل على الانترنت، انت في مأمن وفي غنى عن كل هذه المضايقات او المهاترات. فمن بيتك ووسط اسرتك او اولادك تقومين بما هو مطلوب منك من عمل دون ان تتعرضي لادني مشقة او تعب او مضايقة.
6 – المتعة والهواية والتطور: اروع ما في المعل على الانترنت، هو انك تختارين ما يناسبك او تميلين الى العمل به. دون ان تكوني مضطرة على القيام بأعمال ان مجبرة عليها بحكم موقعك الوظيفي. كما انك بمرور الوقت تكتسبين اسما ومركزا في الاوساط التى تعملين بها، وهو ما يجعل مجهودك اقل ومكاسبك اكبر. فضلا عن اتساع افقك بمرور الوقت بما يفتح امامك فرص عمل على الانترنت اكبر واروع.
هذه بعض الاسباب التى تجعلني ارى ان العمل على الانترنت بغض النظر عن نوعه هو الانسب للمرأة او الفتاة. ومن هنا ادعو كل اخت تقرأ كلماتي هذه ان تفكر جديا في كيفية تطوير نفسها، وان تجد بداخلها رغبة فعلية لان تجد لها عملا مناسبا لها على الانترنت.
ويشرفني ان اكون في خدمتك ومساعدتك متى احتجت الى مساعدة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق