فرصة اولى واعمال الترجمة

نعرف ان الترجمة هي احد الادوات الى تساعد على تناقل الثقافات ومخاطبة الغير من اصحاب اللغات الاخرى، كما نعرف ان نقل المحتوى او الرسالة التى يحملها الشخص او الموقع ما بين اللغة العربية واللغة الانجليزية امر ضروري وهام جدا.

الترجمة ما بين اللغة العربية واللغة الانجليزية

اصبحت المواقع المشهورة او التى تسعى للانطلاق وطرق ابواب اسواق جديدة تتطلع الى عالمنا العربي، خاصة بعد ان تشبعت المواقع الغربية بالمحتوى واشتدت المنافسة بينها، وهو ما دفع اصحاب المواقع والشركات الى التوجه الى العالم العربي باعتباره سوق نامي في مجال الانترنت. فأخذت المواقع الاجنبية في عمل نسخ من محتوياتها باللغة العربية من خلال ترجمة الموقع او محتوى الموقع حتى يتمكن من مخاطبة الشخص العربي وجذب مزيدا من الاهتمام والزوار والعملاء من الوطن العربي المتعطش الى الانترنت والتكنولوجيا.

وبالمثل في عالمنا العربي، فاصحاب المواقع يعانون من ضعف عاوئد اشتراكهم في شركات الاعلانات كون مواقعهم مكتوبة باللغة العربية. وهو ما يقابل بالرفض من معظم شركات الربح من الاعلانات الكربى امثال جوجل ادسنس وغيرها. وهو ما دفع اصحاب المواقع العربية الى السعى الى ترجمة مواقعهم الى اللغة الانجليزية كي تلقى قبولا اكثر ويجدوا منها ربحا اوفر.

امر اخر دفع اصحاب المواقع العربية الى التوجه الى ترجمة مواقعهم الى اللغة الانجليزية وهو ضعف اقبال المستهلك او الزائر العربي على الشراء او التفاعل ماليا مع الانترنت - بعكس الغرب – وهو ما دفعهم الى كتابه المحتوى الذي له عميل مستعد ان يكفع، وبالتالي قام العديد من الكتاب العرب الى ترجمة كتبهم الى اللغة الانجليزية وبيعها في مواقع بيع الكتب على الانترنت.
هذا في مجال الترجمة او تحويل المحتوى ما بين اللغة العربية واللغة الانجليزية، اما على المستوى الشخصي، فالعديد منا يجد نفسه في حاجة الى ترجمة مستنداته ما بين اللغتين ( العربية الانجليزية) كمن يريد ترجمة وثيقة معينة او تاقد للعمل او كتابة سيرته الذاتية, او ترجمة مقال او كتاب يحتاجه من اللغة العربية الى الانجليزية او العكس.

فرصة اولى واعمال الترجمة

ومن هنا كان لنا جانب كبير من العمل في مجال اعمال الترجمة، سواء اكان ترجمة مواقع او المحتوى او اي رسالة علمية من اللغة الانجليزية الى اللغة العربية والعكس بنفس المنطق. ويسر موقعنا وفريق عمله من ان يقوم بترجمة كافة انواع المحتوى او المواقع المكتوبة باللغة الانجليزية الى اللغة العربية او من اللغة العربية الى الانجليزية. هذا العرض او هذه الخدمة يضمنها موقع فرصة اولى ويشهد بها تاريخنا في مجال الترجمة. كما نقدمه بسعر اكثر من رائع مقارنة بالاسعار الموجودة على مواقع العمل الحر والتى لنا بها الكثير من العقود والاعمال او المكاتب المنتشرة في واقعنا الحالى.
يشرفنا ويسرنا ان نقوم بأعمال الترجمة الخاصة بكم، مهما كان نوعها وفي وقت قياسي وبسعر اكثر من رائع. يمكنكم التواصل معنا من خلال البريد الالكتروني او من خلال الموقع، وسوف يكون احد افراد العمل بالموقع على تواصل معكم لضمان تقديم افضل خدمة، ترضون بها وتشرفنا في التعامل معكم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق