العمل على الانترنت فرصة اولى لحواء

اكتب عن فرصة عمل من المنزل لك انت يا اختي الشابة التى تجلس في بيتها او منزل اهلها دون عمل، ليس عن كسل منها او نقص ولكن لعدم وجود فرص عمل متاحة تتناسب مع ظروفها. بل ايضا اكتب لك انتي يا صديقتي التى حصلت على مؤهل عال ولم توفق في الالتحاق بعمل يتناسب مع مؤهلاتها، بل وتعاني منه كل يوم في الذهاب والعودة التى لا تخلوا من مضايقات وغيرها مما يجعلها تكاد تكره العمل.
العمل على الانترنت فرصة اولى لحواء

العمل على الانترنت فرصة اولى لحواء
اكتب لك انت يا سيدتي بعد ان اضطرتك ظروف اسرتك من زوج واطفال من الجلوس في المنزل دون عمل لقضاء التزامات الاسرة، او لعدم وجود عمل يتناسب مع ظروفك. ومع ذلك لا يخلوا يومك من ساعات فراغ تحتارين في ان تقضيها في امر مفيد لك ولاسرتك.
اكتب لكل فتاة تعاني من الفراغ، فلا تجد سوى مواقع الدردشة او المكالمات الهاتفية لتقضي بها وقتها وتسرق من عمرها لتقضيه بلا جدوى. ولكم جميعا اكتب " لا تستهيني بوقتك، فوقتك جزء من عمرك" وكوني حريصة على ان تجدي نفسك في المكان الذي تفضلين.

حواء وفرص العمل على الانترنت

العمل على الانترنت فرصة عمل رائعة ادعوك كل فتاة الى البحث عنها والتمسك بها، فهي لنا نحن بنات حواء مثالية بكافة المقاييس. فضلا عن كونها مربحة لكل من عمل بها بجد واكتشف ما يتناسب منها مع مهاراته وخبراته.
بفضل التعليم اصبح جيل الشباب من الفتيات غالبيته متعلم ويجيد التعامل مع الكمبيوتر والانترنت، وهو ما يعني ان المهارات الاولية للعمل على الانترنت تمتلكها معظم الفتيات والنساء. فلا تستهيني بوقتك ولا تري نفسك اقل قدرة او كفاءة في حجز مكانك او فرصة عملك على الانترنت.
اجلسي مع نفسك وفي ورقة صغيرة سجلي مهاراتك او اوجه اهتمامك. ثم ابحثي عن ما يماثلها على الانترنت وعن طرق الاستفادة منها. ثم خصصي وقتا للبحث والتطوير حتى تجدي مكانا واضحا تستطيعين العمل به. وعندها لا تترددين بل انطلقي وحققي نجاحاتك.
لا تؤجلي البدء لحين الاستعداد بل اجلسي الان واكتشفي مهاراتك، ومن بعدها وبمساعدة موقعي البسيط اكتشفي ما يناسبك ونحن هنا لمساعدتك متى كنت في حاجة للمساعدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق