الفتاة وفرص العمل على الانترنت

فرص العمل على الانترنت بالنسبة للفتاة اراه مثالي بكل المقاييس. فكما حادثتك من قبل، فالعمل على الانترنت يحمل لك كل الايجابيات، كما يضمن لك دخلا جيدا ومتزايد بصورة مستمرة. ولكن عندما اتحدث عن العمل على الانترنت بالنسبة للفتاة خاصة او لجميع الاشخاص بصفة عامة، فانا اريد ان تستوعبي كلمة عمل على الانترنت بكل ما تحمله كلمة عمل على ارض الواقع من معاني، وإن كان العمل على الانترنت يجمل ايجابيات لا تتوفر في العمل الواقعي ويجنبك سلبيات العمل الواقعي. ولكن في نفس الوقت يحتاج العمل على الانترنت التزام وثقافة العمل الخارجي وربما اكثر.
الفتاة وفرص العمل على الانترنت

متطلبات العمل على الانترنت

كل ما تحتاجينه كي يكون لك عمل على الانترنت اعتقد انه متوفر لديك، والدليل على ذلك كونك تقرأين كلماتي هذه. واليك اهم النقاط التى ينبغي ان تكون موجودة لديك كي تكوني صاحبة عمل على الانترنت:
1 – الرغبة في الحصول على عمل حقيقي بدخل حقيقي يوفر لك حياة كريمة. واعتقد ان هذه الرغبة موجودة لدي كل واحدة منا.
2 – جهاز كمبيوتر ووصلة انترنت بسرعة جيدة. واعتقد ان هذه ايضا موجودة عندك.
3 – اكتشاف مهاراتك وقدراتك التى تتميزين بها، هذه القدرات هي اوجه المهارات التى تودين الحصول على عمل من خلالها، وبالتالي تحقيق ربح من هذه الاعمال المرتبطة بمهاراتك. قد تكون هذه المهارات الكتابة او الترجمة او البرمجه او القدرة على الاقناع (التسويق) او حرفة معينة (الرسم او التصوير او ....)
4 – قدر جيد من اللغة الانجليزية: وفي رأيي ان قطاع عريض من الفتيات والنساء قادرات على التعامل مع اللغة الانجليزية، وحتى وغن كان المستوى ضعيف، فيمكن تطويره مع الوقت.
5 – الالتزام والاصرار: العمل على الانترنت مثل اي عمل اخر، كي تحققي منه ربحا لابد وان ياخذ منك وقتا وجهدا، وبصفة مستمرة. ومن غير الالتزام والاصرار لن يمكنك ان تحصلي على شئ مفيد او ربح مادي معقول.
6 – القدرة على البحث والاطلاع بغرض التطوير والتعليم. وهذه ميزة او صفة ملازمة لكل شخص ناجح، فالمعرفة والرغبة في التعليم والتطوير لا تنتهي مهما وصلنا من مستويات او اكتسبنا من خبرات. فعادة ما تجلس الواحدة منا لتبحث وتطلع عن ما هو جديد في مجال عملها او اهتمامها.
7 – الاطلاع على اوجه العمل على الانترنت، ومدى ملائمتها لك من خلال المواقع المختلفة حتى الوصول للمناسب منها بالنسبة لك.

مميزات العمل على الانترنت

1 – يحقق لك دخل او ربح حقيقي لا حد له يبدا من جنيهات ضئيلة جدا الى الالف الجنيهات شهريا. كل هذا يتوقف على مهاراتك ومجهودك انت.
2 – عدم التقيد بمواعيد عمل رسمية: فانت تعملين متى تشائين. تقومي بترتيب وقتك حسب ظروفك الشخصية. فلا يهم العمل صباحا ام مساءا ام اثناء اليوم. فقط انجاز المهام المطلوبة.
3 – العمل من المنزل: لن تحتاجي لان ترتدي يابك وكامل مكياجك للخروج الى عمل وما ينطوى على هذ الخروج من معاناة الطريق والمضايقات، فضلا عن رتابة العمل الروتيني الرسمي بساعاته الطويلة ما قد يشمله من مضايقات او ظلم او تعسف في التعامل او رفض للاجازات.
4 – المتعة والحب ما تعملين، فلن تبحثي عن عمل على الانترنت في مجال انت تكرهينه او لا تجيدينه، وبالتالي فلن تملى منه او تتركيه، لنه ما تحبين.
5 – افاق نجاحات لا حدود لها - وهذا عن تجربة – فكلما اتقنت شيئا او تعرفت على فرصة ما، حققتي منها دخلا جيدا، فتحت لك هذه الفرصة ابوابا لاعمال اخرى ومجالات اخرى لم تكن في حسبانك. ولكن مع الرغبة في التطور التى ينبغي ان تمتازي بها.
6 – ضمان الربح وسرية المعلومات: عند البحث عن عمل لابد وان تثقي في ان مجالات عملك مضمونة وموثوق فيما تتعاملين معهم. وذلك من خلال تحرى سمعة المتاعملين معك وطريقة الدفع التى سوف يتم من خلالها تحويل الارباح او الاجور لحسابك الخاص.
كانت هذه نبذه بسيطة عن مميزات واشتراطات العمل على الانترنت وتحقيق ربح منه. في موضوعات سابقة قدمت لك عدة طرق للعمل والربح من الانترنت. إطلعي عليها وكوني على تواصل متى شعرت انك بحاجة الى مساعدة او توضيح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق