تفعيل الحساب في البنك الالكتروني سكريل (Skrill) عن طريق العنوان

تحدثنا في تدوينة سابقة عن طريقة تفعيل حساب بنك سكريل (Skrill) عن طريق الماستر كارد او بطاقة الائتمان (يمكنك مراجعة الشرح من هنــــــــا) ولكن نظرا لان العديد من مستخدمي الانترنت لا يملكون بطاقة ائتمان او يخشون ادخال ارقام بطاقاتهم عبر الانترنت، فإن البعض يميل الى تفعيل الحساب في بنك سكريل (Skrill) عن طريق العنوان، وهنا سوف اشرح لك يا عزيزتي طريقة تفعيل الحساب في بنك (Skrill) ولكن قبلها سأوضح لك بعض الاسباب التى دفعتني الي استخدام هذا البنك في ارسال واستقبال الاموال عبر الانترنت.

مميزات البنك الالكتروني سكريل (Skrill)

1 – مصاريف التحويل تعتبر هي الاقل بين كافة البنوك الاخرى، بل وتعتبر مصاريف التحويل اقل من التحويل عن طريق بطاقة الائتمان او البنوك التقليدية ( حوالي 24 دولار لكل 1000دولار بالنسبة للبلدان العربية ).

2 – البنك الالكتروني سكريل (Skrill) يوفر دعم فني وردود على الاستفسارات على مدار الساعة وفي كل ايام الاسبوع.
3 – يعتبر تفعيل الحساب في البنك الالكتروني سكريل (Skrill) من اسهل الطرق من بين كافة البنوك الالكترونية.
4 – يمتاز بمعدل رضاء كامل من كافة المتعاملين معه سواء المحليين او على مستوى العالم.
5 – بنك سكريل (Skrill) يغطي غالبية دول العالم، كم انه يدعم التحويل لمختلف الدول العربية، بخلاف البنوك الاخرى التي لا تدعم الا دول عربية قليلة (مثل الباي بال Paypal ).
6 – مهما حدثت من عقبات اثناء عمليات التحويل او النشاطات على الموقع فلا يمكن ان تضيع او تختفي اي مبالغ موجودة لك في البنك.
7 – يعتبر بنك سكريل واحد من اول البنوك التى تحوي تأمين وسرية كاملة للتعاملات المالية للعملاء.
8 – السهولة المطلقة في الوصول للحساب وكافة التفاصيل المتعلقة بالتحويلات المالية التي يقوم بها العميل.

طريقة تفعيل الحساب في بنك سكريل (Skrill)

1 – إذا كان لديك حساب في بنك سكريل فقم بتسجيل الدخول من هنــا ، او إن لم يكن لديك حساب فيمكنك معرفة طريقة انشاءه من تدوينة سابقة  طالعها من هنا (شرح التسجيل في البنك الالكتروني سكريل (Skrill)) ومنها سوف تعرف طريقة تسجيل الحساب.
2 – بعد دخولك على حسابك في بنك سكريل (Skrill) ومن خلال لوحة الاعدادات قم بالضغط على كلمة (Settings) كما في الصورة التالية:
لتظهر لنا طرق التفعيل الثلاث التي تحدثنا عنها ( الماستر كارد – العنوان – التحويل البنكي ) ومن بينها اختر اتلتفعيل عن طريق العنوان بالضغط على كلمة Verify الموجوده امام العنوان، كما ترى في الصورة التالية.
3 – سوف تفتح لك صفحة جديدة تطالبك بتأكيد عنوانك الموجود في ملفك الشخصي، فإن كان العنوان صحيحا قم بالضغط على كلمة SEND ME A VERIFICATION LETTER، اما ان كنت تريد تعديلا في عنوانك، فعندها يجب ان تضغط على كلمة CLICK HERE IF YOUR ADRESS IS INCORRECT  لتقوم بعدها بتعديل العنوان ليكون مطابقا لبياناتك الحقيقية، كما في الصورة التالية.
4 – بعد الانتهاء من تسجيل او تعديل البيانات لتكون بالصورة التي نريدها ـ سوف  نقوم بالضغط على زر CLICK HERE IF YOUR ADRESS IS INCORRECT، ليقوم سكريل بإرسال رسالة بريدية لبريدك الالكتروني يبين فيها انه قد تم قبول طلب التفعيل عن طريف العنوان.
5 – عليك ان تنتظر عدة ايام (شخصيا انتظرت 8 ايام) مع مراجعة مكتب البريد من وقت لاخر واطلاعه على بياناتك وطبيعة الخطاب الذي سوف يصل اليك.
6 – عند وصول الخطاب، سوف تجد فيه طريقة التفعيل وتكون من خلال اعطائك رقم مكون من 6 ارقام ، لتعود الى الموقع وتكرر الخطوات السابقة الخاصة بالوصول لطرق التفعيل، وعندها ستضغط على زر verify my address ثم تقوم بإدخال الرقم الموجود في الخطاب، ليخبرك عندها Skrill  بأنه قد تم تأكيد عنوانك وبالتالي تفعيل حسابك ليرتفح الحد المسموح لك في ارسال واستقبال الاموال الى .....
          والف مبروك التفعيل وانطلق في مسيرتك الناجحة في استلام ارباحك من خلال العمل على الانترنت.

هناك 10 تعليقات:

  1. السلام عليكم
    هل لي ان اعرف بعد تفعيل الحساب كم يكون حدود السحب والايداع يوميا ؟

    ردحذف
  2. وعليكم السلام يا اخي ...
    الايداع لا حدود له ولكن السحب له حدود شهرية توجد في صفحتك الشخصية عند تفاصيل البنوك التي ربطتها بحسابك. وحدود الحساب ترتبط بمستوى التفعيل وطرقه وجميعها يوضحها البنك في صفحتك الخاصة ( Settings) من خانة LIMITS & VERIFICATION

    ردحذف
  3. السلام عليكم
    شكرا جزيلا علي ردكم
    لو ممكن اعرف هل استطيع ايداع يومي علي البنك ةالسحب منه يومي او لا ؟

    ردحذف
  4. يمكنك ذلك ....

    ردحذف
  5. السلام عليكم

    قمت اليوم بعمل sign up على بنك skrill . هل حسابى مفعل الان ام أحتاج لخطوات أخرى لتفعيل الحساب؟ أنا لم أدخل رقم الفيزا ولم أستلم ظرف على عنوانى البريدى.

    ردحذف
  6. سلام عليكم سجلت عملاء تحت رابط احالتي ولم يضهر احد منهم لدي ما الحل ارجو المساعدة

    ردحذف
  7. وعليكم السلام...
    تظهر الاحالات بعد تفعيل الحساب ....
    ويمكنك مخاطبة خدمة العملاء سوف يشرحون لك كل شيء...

    ردحذف
  8. اذا لم يكن لدي صندوق بريد كيف يمكنني تاكيد عنواني

    ردحذف
  9. اكتب اقرب مكتب بريد حتى وان كان يخص احد اقاربك او رتب مع احد موظفي اقرب مكتب بريد... فلا يتم تاكيد العنوان في سكريل الا من خلال ارسال الكود...

    ردحذف
  10. يمكنك الحصول على بطاقة ماستر كارت من الموقع الروسي yandex وتحول منها إلى ويستر نيونيون

    ردحذف