شرح التسجيل في البنك الالكتروني سكريل (Skrill)

حادثتك في المقال السابق عن البنك الالكتروني ومميزاته اوجه الاستفادة منه، كما ناقشت معك ضرورة ان يكون لديك حساب في احد البنوك الالكترونية طالما انك تتعامل ماليا عبر الانترنت، سواء في البيع او الشراء او الحصول على عائد مادي من خلال العمل على الانترنت. (يمكنك مطالعة الموضوع من هنـــا
طريقة التسجيل في بنك سكريل skrill
واليوم اخترت ان احادثك عن احد افضل واوثق البنوك الالكترونية التي تحظي بشعبية عالية جدا وانتشارا غطى معظم دول العالم وهو البنك الالكتروني سكريل (Skrill). وسبب اختياري انه هو الوحيد في البنوك الالكترونية الذي يتعامل مع كل الدول العربية بخلاف البنوك الالكترونية الاخرى التي قد تتعامل مع عدد قليل جدا من الدول العربية، كما ان الشيئ الاخر المميز لبنك سكريل( Skrill) هو ان تعاملاته سلسه وسريعة، سواء في السحب او الايداع، طالما استوفيت الاشتراطات المطلوبة.
يمتاز بنك بنك سكريل Skrill بكونه احد اشهر البنوك الالكترونية على شبكة الانترنت وهو عبارة عن شركة ضخمة تتخذ بريطانيا مقرا له، ولديه من الامكانيات والتطور ما يضمن السرية والخصوصية والامان من كافة انواع القرصنة وغيرها من الامور التي قد تبدوا مقلقة.
من خلال البنك الالكتروني سكريل (Skrill) يمكنك ارسال واستقبال الاموال فوريا عبر الانترنت. كما ان كبريات المواقع العالمية تتعامل معه في كافة النواحي المالية كشركة مثل سكايبي Skype ومواقع العمل الحر مثل الاوديسك (Odesk) وإيلانس (Elance) وغيرها من المواقع الاخرى. يوفر الموقع نوعا اكثر من رائع فيما يخص حماية حقوق مستخدميه من كافة انواع القرصنة الالكترونية والنصل وغسيل الاموال.
وسوف احادثك اليوم عن التسجيل في موقع البنك الالكتروني سكريل (Skrill) وذلك من خلال النقاط او الخطوات الاتية:

طريقة التسجيل في البنك الالكتروني سكريل (Skirll)

1 – قم بالضغط على الرابط التالي:  www.skrill.com لتظهر لك صفحة جديدة كما في الصورة التالية:
طريقة التسجيل في البنك الالكتروني سكريل (Skirll)
قم بالضغط على الزر المكتوب عليه (SIGN UP) 
2 - سوف ينقلك المتصفح الي صفحة جديدة هي عبارة عن صفحة تسجيل البيانات في البنك الالكتروني Skrill، نختار في الخانة الاولى البلد ثم اللغة ( لاحظ انه لا يدعم اللغة العربية) ثم نضغط على الاشتراك (Sign up) المشار اليها في السهم رقم 3 كما في الصورة التالية.
3 - ينقلك بعدها البنك الالكتروني سكريل (Skrill) الى صفحة تسجيل البيانات وفيها نقوم بكتابة كافة البيانات المطلوبة من اسم وعنوان وبلد وبعض البيانات الاخرى كرقم الهاتف وتاريخ الميلاد وغيره كما في الصورة التالية: 
 ملحوظة مهمة: يجب ان تكون البيانات التي قمت بإدخالها صحيحة بنسبة مائة في المائة، حيث سيتم مستقبلا مطالبتك بإثبات هويتك وهذه البيانات، وبدون اثباتها فلن تستفيد من خدمات البنك، فكن حريصا على ان تكون البيانات صحيحة بالكامل.
4 - بعد الانتهاء من البيانات الشخصية السابقة، نقوم بملى بيانات الحساب وتسجيل الدخول من اسم ورقم سري، كما في الصورة التالية:
 


 5 - عند الانتهاء من الخطوات السابقة يقوم البنك الالكتروني Skrill بإفتتاح حسابك وارسال بريد الكتروني على الاميل الذي قمت بالتسجيل به، وبعدها يمكنك العودة للصفحة الرئيسية لتسجيل الدخول ببريدك الالكتروني ورقمك السري الذي اخترته.
كما ترى في الصورة التالية:


 عند هذه الخطوة يكون قد اكتمل تسجيلك في البنك الالكتروني سكريل ( Skrill) وما بقي الا التفعيل ليبقي حساب بنكي نشط وفعال، وهو ما سنتعرف عليه في المقال القادم.

هناك 7 تعليقات:

  1. ماهو اثبات الهوية الذي يطلب مني

    ردحذف
  2. أثبات الهوية يقصد به اثبات انك شخص حقيقي من خلال تفعيل عنوانك او حسابك في البنك، ويتم بإرسال رقم سري خاص على العنوان الذي تحدده انت. او من خلال التفعيل الحساب عن طريق حسابك بالبنك الارضى.

    ردحذف
  3. انا ليس لدي كريدت كارد .. هل استطيع ان اشترك بحسابي البنكي الشخصي؟ وهل استطيع ان ارسل واستقبل الاموال علي Skrill ؟ وهل استطيع ان ارسل مبلغ من المال من حسابي الشخصي في البنك علي حسابي في Skrill ؟

    ردحذف
  4. انا ليس لدي كريدت كارد .. هل استطيع ان اشترك بحسابي البنكي الشخصي؟ وهل استطيع ان ارسل واستقبل الاموال علي Skrill ؟ وهل استطيع ان ارسل مبلغ من المال من حسابي الشخصي في البنك علي حسابي في Skrill ؟

    ردحذف
  5. يمكنك ان تستقبل الاموال من سكريل على حسابك البنكي العادي بعد تفعيل الحساب من خلال العنوان. ولكن للايداع في حسابك في سكريل لابد من ان يكون لديك كريدت كارد يتعامل دوليا (ماستر كارد)

    ردحذف
  6. كم يستغرقون من الوقت حنى يرسلولي كود التفعيل على عنواني واذا ارسلت الهم تحديد سكن هل يغني ذلك لتفعيل الحساب

    ردحذف
  7. الوقت يختلف من بلد لآخر ولكنه في العادي لا يتم في اقل من اسبوعين ولا يزيد عن اربعة اسابيع حتى يصل كود سكريل الى عنوانك. لا يقبل سكريل تفعيل سكن الا من خلال ارسال الكود على العنوان.

    ردحذف