فرصة اولى للعمل

فرصة اولى للعمل
فرصة اولى للعمل
هنا ومن موقعنا الصغير، اوجه دعوة الى كل مستخدمي الانترنت الذين لديهم مهارة وموهبة الكتابة الحرة وفي مختلف المجالات ان
 يشاركونا ابداعاتهم واعمالهم الادبية، سواء للنشر عبر الموقع او للربح المادي من كتابة المقالات، وهذه الدعوة اوجهها لكل الشابات والخريجات من الجامعات وللسيدات اللائي يجلسن في منازلهن ولم تتح لهم فرصة العمل.

قم بكتابة المقال وجرب ربحا معقولا منه

شخصيا اجد متعتي في الكتابة واجيد كافة انواع الكتابات، واعرف ان الكثيرون مثلي وربما افضل مني. ومن خلال سعيي للاستفادة من قدراتي وشغفي للكتابة اصبح لي دخلا جيدا منها، وذلك للكتابة للعديد من اصحاب المواقع والمنتديات بمقابل مادي جيد، سواء من مواقع العمل الحر او من خلال الاتصال الشخصي بهم، ولم يتحقق لي هذا الا بعد مجهود كبير في البحث والتنقيب عن طرق الربح والاستفادة من الامكانيات من خلال الانترنت، وهو لم يصدقه الكثيرون او سعى بعضهم ولم يحالفه الحظ او التوفيق.
 ومن هنا  موقع فرصة اولى اعرض عليك يا اختى وانت ايضا يا اخي ان تكتب مقالا حصريا بدون نسخ او نقل من المواقع او من مصادر اخرى، بل بكتابة من فكرك انت وباسلوبك انت، في مقابل مادى ( يحدد مع من لديها/لديه الاهتمام ) ، كما اعرض عليك ان تتابع الموقع لتتعلم وتعرف في خطوات واضحة كيف تسلك في طريقك انت دون العمل معنا، لتجرب فرصتك وتحقق عملك الناجح على الانترنت، ليكون موقع فرصة اولى يدا ومساعدا امينا لك في خلال رحلتك للبحث عن عمل على شبكة الانترنت.

ترجم لنا مقالا

كما هو الحال في الكتابة اوفره لك في الترجمة. لكل من يجيد اللغة الانجليزية ولديه من الوقت الذي يرغب في استثماره ان يتواصل معنا كي يقوم باعمال الترجمة من العربية الى الانجليزية او العكس في مقابل مادي ( يتم الاتفاق عليه مباشرة مع من لديه الرغبة) او ان يتابع فرصة اولى كي يتقن معنا العمل  في الترجمة مباشرة من خلال مواقع العمل المختلفة.
الموقع ( فرصة اولى ) شخصي وهدفه الاول اضاءة ومضات امل وبصيص نور لكل شاب او شابة يبحث عن عمل بطريقة محترمة واحترافية، نسعى لنقول للحميع ان كل شيئ ممكن طالما امتلك الشخص ارادة واثقة وعزيمة صادقة لان يحجز له مكانا في صفوف الناجحين.

والى ان نلتقي اراكم من الناجحين....

هناك تعليقان (2):

  1. السلام عليكم انا مترجم وكاتب محترف ارغب في تقديم خدماتي ولكم جزيل الشكر

    ردحذف
  2. يشرفنا تواصلك يا اخي...
    من فضلك ارسل لي بريدا الكترونيا فيه عملا كتابيا حصري من تأليفك انت + سيرة ذاتية مختصرة على الايميل : joliasam11@gmail.com

    ردحذف