اضافة بعض الصفحات الضرورية للموقع

اضافة بعض الصفحات الضرورية للموقع
اضافة بعض الصفحات الضرورية للموقع
اليوم اريد ان احادثك عن اضافة بعض الصفحات الضرورية للموقع بعد ان حادثتك عن الامور الاساسية التى ينبغي ان تتبعها لتقوم بإنشاء موقعك الربحي بطريقة سليمة، بدءا من اختيار مجال العمل واختيار اسم الموقع, ومرورا بإنشاء المدونة وحجز نطاقا مدفوعا لها وربطها به، ووصولا الى المقال السابق الخاص بكيفية اختيار واجهة احترافية للموقع والشروط الواجب توافرها في واجهة الموقع، ايوم سو احادثك عن اضافة ضرورية لأي موقع، وهي اضافة سياسة الخصوصية.

اضافة صفحة سياسة الخصوصية ( Privacy Policy )

صفحة سياسة الخصوصية ( Privacy Policy ) تعتبر احد الثوابت الموجودة في اي موقع ربحي مهما اختلف نشاطه او تصميمه او لغته. وقد تشعر بأهمية هذه الصفحة عندما تعرف ان جوجل ادسنس يشترط وجودها بشكل اساسي في اي موقع، ويرفض ان يقبل بنشر اعلاناته على صفحات موقع ما لا يحتوي على هذه الصفحة.
وشعورا بأهمية هذه الصفحة، فقد نشأت عدة مواقع تتخصص اساسا في انشاء مثل هذه الصفحات، لتقدمها كأحد الخدمات لاصحاب المواقع. وهنا اقدم لك احد المواقع المشهورة التى تقدم هذه الخدمة، والتي من خلالها تستطيع ان تحصل على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بموقعك، هنا يمكنك الحصول على صفحة سياسة الخاصوصية من هذا الرابط.

بعد ان تقوم بانشاءها ( خطوات انشاءها سهلة جدا والموقع يشرح هذه الخطوات بالتفصيل الكافي للفهم، ولكن لا تنسي ان تضيف اسم موقعك في الاماكن المحددة، كما ينبغي ان تكون سياسة الخصوصية في صفحة مستقلة وليست كتدوينة او موضوع في الموقع.لاحظ ان تضعها في صفحة مستقلة وليس كتدوينة ضمن المحتوى, كما يجب ان تلاحظ ان تضيف اسم مدونتك في الاماكن المحددة لها.

اضافة صفحة تواصل معنا او اتصل بنا( Contact us)

تعد هذه الصفحة من الصفحات الضرورية لاي موقع ربحي او موقع ناجح، حيث توفر دعما نفسيا لزوارك، تخبرهم بها انك موجود، كما توفر اداة تواصل مع عملاءك يستطيعون التواصل معك من خلالها، اضافة هذه الصفحة من الامور المهمة والسهلة في نفس الوقت، ويمكنك اضافتها بصورة اتحرافية من احد المواقع التي توفرها كخدمة مجانية، احد افضل المواقع لتقديم نموذج صفحة اتصل بنا هو موقع فوكسي فورك من هذا الرابط.

صفحة شروط الخدمة (Terms of service )

الاخيرة هذه واحدة من الصفحات الثابتة في كل المواقع الاحترافية، ولا يمكن ان يخلو منها موقع ربحي على الاطلاق. يمكنك ان تنشئ صفحة شروط الخدمة الخاصة بموقعك من احد المواقع الخدمية التى توفر خدمة انشاء صفحة شروط الخدمة.
قم بإضافة هذه الصفحات الى موقعك طالما انك تنوي العمل بإحتراف سعيا الى تحقيق ربح مادي من موقعك، وفي مقال قادم نستكمل باقي الاضافات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق