5 فرص حقيقة للربح من الانترنت

 فرصة الربح من الانترنت، كلمة قد تطالعها على صفحات المواقع سواء اكنت تبحث عنها او لا تهتم بالامر على الاطلاق، ولكنها بالفعل اصبحت هدفا ومقصدا لكثير من الاشخاص في وقتنا الحالي. حقيقي ان الغرب قد سبقنا في هذا لامر بمراحل طويلة ولكن العديد من الشباب استطاع اللحاق بقطار الربح من الانترنت ولازال العدد يتزايد مع التزايد المذهل في فرص العمل وكميات مبالغ الارباح التى يحققها الاشخاص من خلال العمل والربح على الانترنت. 
5 فرص حقيقة للربح من الانترنت

5 فرص حقيقة للربح من الانترنت
 وصل هذا الامر لدرجة ان الكثيرون من المتعاملين مع الانترنت يرون ان الربح من الانترنت مثل البقرة الحلوب او الدجاجة التي تبيض ذهبا، يتوقف مقدار ما تحققه من ارباح على مقدار المهارات والمجهود والوقت الذييقضيه الشخص في عمله على الانترنت. وكون الربح من الانترنت اصبح متاح ومتوفر في صور وفرص متنوعة تتسع لكل شخص يثق في قدراته ولدية اصرار على حجز مكان له امر واقع وحقيقة لا يستطيع ان ينكرها احد.
واليوم اقدم لك عدة امثلة لطرق العمل والربح من الانترنت، كي تتصفحها وتتعرف على ما يناسبك منها ويتتطابق مهاراتك مع متطلباته، اليك اكتب هذه الطرق التى ارى كل واحدة تمثل فرصة اولى للعمل والربح من الانترنت، تفحصها بعناية واختر منها ما يناسبك.

1 - الربح من التدوين

اذا كانت الكتابة احد مهاراتك وهواياتك التى تبرع بها، ولا تجد طريقا لنشر هذه الكتابات او تحقيق ربح منها، فالحل موجود امامك. قم بإنشاء مدونة واكتب فيها بأسلوبك المميز وقدم كل ما لديك لزوار موقعك. خاصة وان مهارات التدوين وانشاء المواقع لا تتطلب وقتا طويلا لتعلمها. ولكن كن دقيقا في اختيار ما ستكتب عنه، وكلما كنت خبيرا فيما تكتب، وكلما كان ما تكتبه مفيدا ومطلوبا من قبل الاخرين، كلما اصبح موقعك مشهورا وحافلا بالزوار. وحينها تبدأ في جني ثمار كتاباتك من خلال وضع الاعلانات او عمل مراجعات لمواقع اخرى او الترويج لمنتجات الغير والربح من البيع بالعمولة، وغير ذلك الكثير مما يحقق اصحاب المواقع والمدونات ارباح هائلة منه.

2 - الربح من الكتابة بمقابل

إن كنت من محبي الكتابة ولكن لا تستهويك فكرة انشاء موقع ولا تملك الوقت او الاستعداد لمتابعة المدونة، يمكنك ان تكتب مقالات لمواقع الغير. فهناك العديد من المواقع التي تطلب كتابا لها، ومواقع اخرى تدفع لثمن المقال، كما ان مواقع العمل الحر (Freelancers) بها كم هائل من فرص العمل لكتابة المقالات. اختر ما يناسبك منها، بل واطلب عملا في عدة مواقع من هذه النوعية ولا تيأس حتى تحقق ربحا منها، فهي متاحة للجميع وشخصيا حققت منها مبالغ محترمة ولازلت اعمل بها. ( احد هذه النوعية من طرق الربح ان تكتب لنا في فرصة اولى).

3 - الربح من التعليم او التدريس على الانترنت

هذه حقيقة، فغن كنت بارعا في مجال ما، ابحث عن طلبات التعليم الالكتروني في الماقع التي تطلب التدريس او التعليم عبر الانترنت. وشخصيا ارى العديد من مواقع العمل الحر تطلب معلمين للغة العربية، وللغة الانجليزية، بل وللرسم والموسيقى وشتى المجالات. فإن كنت بارعا في مجال ما ولديك بضعة ساعات في الاسبوع يمكنك ان تحقق ربحا جيدا من خلال العمل كمدرس على الانترنت. اليك بعض هذه المواقع (tutor.com، tutorvista.com, وغيرها الكثير.

4 - الربح من البيع بالعمولة

إن كنت شخصا بارعا في البيع ولديك موهبة الاقناع، فالربح من البيع بالعمولة هو الانسب لك، ومن خلاله يمكنك ان تحققا ارباحا خيالية. كل ما تحتاجه هو ان تشترك في احد شركات البيع بالعمولة، ثم تبدأ في الترويج للمنتجات التى تستهويك او التى تجدي الحديث عنها، ويكون ذلك  من خلال موقع او مدونة تمتلكها، او المنتديات وصفحات التواصل الاجتماعى التي تتفاعل معها. وفي كل مرة يقوم شخص بشراء منتج ما عن طريق الرابط الذي تضعه انت، يتم احتساب عمولة لك عن كل عملية بيع. موقع امازون وكليك بانك هما الاشهر في هذا المجال.

5 - الربح من شراء وبيع الدومينات ( النطاقات)

الربح من بيع وشراء النطاقات يعد واحدة من اروع واسهل طرق الربح من الانترنت، حيث يقوم الشخص بشراء النطاق من جودادي مثلا بسعر بسيط  من خلال العروض او الكوبونات (شاهدهاهنا) ومن بعدها يقوم بعرضها للبيع بسعر اعلى، ليحقق منها ربحا جيدا. تتوقف قيمة الربح في مهارة الاسماء والنطاقات التى يتم شراءها، ويمكنك ان تتعلم مهارات اختيار اسماء النطاقات بسرعة وسهولة. ومن واقع خبرتي في هذا المجال قم بفحص اسماء النطاقات الموجودة في قوائم قرب الانتهاء لتحجز منها ما لم يقم صاحبه بتجديدة، فهي اسماء عادة ما يكون عليها طلبا شديا وبأسعار جيدة.
كانت هذه خمس طرق او فرص للعمل والربح من الانترنت، وفي موضوع قادم ساحضر لك المزيد، ولكن ثق ان فرصة العمل المناسبة لك موجودة ، فقط تنتظر ان تبحث عنها انت وتجدها، فلا تتكاسل وابدأ الان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق